موقع السلطة
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي أمام الوداد المغربي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربي
مباراة الأهلي والوداد المغربي

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الأحد.

ويشهد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا التي يجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الوداد المغربي.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويدير الإثيوبي باملاك تيسيما مباراة الأهلي والوداد المغربي تحكيميًا، بعدما أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مهمة إدارة اللقاء الحاسم.

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تحقيق الفوز من أجل التأكيد على أحقية الفريق في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

بينما يأمل فريق الوداد المغربي في الخروج من المباراة بالانتصار بهدف دون رد من أجل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي على حساب نفس المنافس.

وقد سبق وحقق الأهلي الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف الأحد الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء الحاسم والمرتقب الذي يجمع بين فريقي الأهلي والوداد في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب على أن يذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري للبطولة الإفريقية وتحديدًا beIN sports HD 4.

وسبق وحصد الوداد المغربي لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي على حساب نظيره الأهلي، بعدما فاز في المواجهة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

البنك الأهلي
الاهلى الوداد مباراة الأهلي والوداد المغربي أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB