موقع السلطة
الخميس، 29 فبراير 2024 02:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك، أوسوريو يدافع عن زيزو بعد إهدار ركلة جزاء أمام الداخلية

زيزو لاعب الزمالك،
زيزو لاعب الزمالك،

الزمالك، تحدث خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إهدار زيزو ركلة جزاء أمام الداخلية.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والداخلية: “منذ أن توليت تدريب الزمالك وزيزو هو من يسدد ركلات الجزاء ولم يهدر في ولايتي أي ركلة جزاء”.

وتابع: “لن أعيد ترتيب منفذي ركلات الجزاء لأن زيزو من أفضل اللاعبين تنفيذًا لركلات الجزاء في الزمالك”.

 

أوسوريو يتحدث عن عرض مونتيري المكسيكي

كشف خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة رحيله عن الزمالك لتدريب مونتيري المكسيكي.

وقال أوسوريو إنه تلقى بالفعل عرضًا من مونتيري المكسيكي ولكن ليس رسميًّا عن طريق وكلاء فقط.

وقال أوسوريو إنه رد على هذا العرض بأنه ملتزم بعقده مع نادي الزمالك وسعيد بالعمل داخل القلعة البيضاء.

وكانت أشارت العديد من التقارير العالمية أن فريق مونتيري المكسيكي يسعى للتعاقد مع أوسوريو لتدريب الفريق بداية الموسم المقبل

 

وانتهت مباراة الداخلية والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المباراة التي أقيمت على إستاد السويس الجديد في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

أحداث المباراة

بدأ نادي الداخلية ضاغط منذ البداية، حتى عاد الزمالك من جديد وامتلك الكرة وبدا محاصرًا الداخلية وانحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة تذكر وسدد زيزو كرة لكن اصطدمت في دفاع الداخلية، وعاد من جديد الاستحواذ لرجال علاء عبد العال وكادوا يحرزون هدفًا في مرمى الزمالك لولا القائم.

وتصدى محمد صبحي لتسديدة خطيرة من وليد مصطفى مانع أول الأهداف للداخلية واستطاع سيف الدين الجزيري من إحراز الهدف الأول للزمالك في مرمى الداخلية في الدقيقة 21 من تمريرة عرضية من شيكابالا وسيطر الداخلية سيطرة تامة بعد الهدف لكن دفاع الزمالك يتصدى لكل كرة، وشهدت الربع ساعة الأولى سيطرة بالتناوب بين الفريقين ولكن ما زال التقدم زمالكاوي.

وألغى الفار هدفًا لنادي الزمالك في الدقيقة 75 عن طريق سيف الجزيري وأهدر زيزو ركلة جزاء في الدقيقة 76 وتعادل نادي الداخلية من ركلة جزاء عن طريق سمير فكري في الدقيقة 84 وحصل نيمار لاعب الزمالك على بطاقة صفراء في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

 

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحيي جمعة ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد حسام بيسو" وعمرو السيسي وعبد الله محمد وسيد عبد الله "نيمار" وسامسون أكينولا.

ترتيب الزمالك والداخلية في الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز الرابع بـ جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 46 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الـ16 برصيد 27 نقطة.


غيابات الزمالك أمام الداخلية

محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، محمود شبانة، محمد عبد الشافي، سيف جعفر، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة - عمر جابر: لمختلف الإصابات والتأهيل.

-إعلانات-

بينما غياب يوسف أسامة لاستبعاده لنهاية الموسم وأحمد بلحاج للإيقاف لتراكم الإنذارات.

قائمة الزمالك أمام الداخلية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي خاض بها الأبيض مباراة الداخلية اليوم الإثنين بإستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محي جمعة - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عبد الله محمد - سيد عبد الله "نيمار" - عمرو السيسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا.


مباراة الزمالك والداخلية في الدور الأول

آخر مواجهة جمعت بين نادي الزمالك مع نظيره الداخلية كانت في الدور الأول من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري، وانتهت بنتيجة المباراة بالتعادل 1 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل سمير فكري الهدف الأول لنادي الداخلية في مرمى الزمالك بعد تسديدة بقدمه اليسرى سكنت شباك محمد عواد في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 95 سجل محمد عبد الغني هدف التعادل للزمالك أمام الداخلية لتنتهي المباراة بنتيجة 1 / 1.

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي 53 نقطة
2- بيراميدز 52 نقطة
3- فيوتشر 51 نقطة
4- الزمالك 43 نقطة
5-المقاولون 40 نقطة
6- الاتحاد السكندري 40 نقطة
7- فاركو 37 نقطة
8- المصري البورسعيدي 37 نقطة
9- إنبي 36 نقطة
10- سموحة 35 نقطة
11- الإسماعيلي 32 نقطة
12- سيراميكا كليوباترا 31 نقطة
13- أسوان 31 نقطة
14- غزل المحلة 31 نقطة
15- البنك الأهلي 28 نقطة
16- الداخلية 27 نقطة
17- طلائع الجيش 25 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك مباراة الزمالك والداخلية الدوري المصري أوسوريو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB