موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: الأهلي نموذج يُدرّس.. وأرقامه في دوري أبطال إفريقيا تُخض

رياضة  فريق الأهلي
رياضة فريق الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير على تأهل فريق النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلًا "أنا الأهلي ومين قدي"، مشيدًا بالفريق الأحمر بعد فوزه على الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليق شوبير على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وفي تصريحات تليفزيونية قال شوبير إن الأهلي خالف توقعات الجميع بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية في دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليصحح الفريق الأحمر مساره وينجح في النهاية بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل شوبير إشادته بفريق النادي الأهلي قائلًا: إن النادي الأهلي هو نموذج يُدرس، المدرسة بتتفتح هنا والجامعة من هنا والماجيستير من هنا والدكتوراه تاخدها من النادي الأهلي، مضيفًا أن الأهلي أرقامه "تُخض" في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تأهل للنهائي للمرة الـ 16 في تاريخه، وأردف شوبير قائلًا إن الأهلي يقدم الدرس تلو الآخر.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي حصل على ما أراده من مباراة العودة أمام الترجي، وفاجأ كولر مدرب الفريق الأحمر الجميع بالدفع بالتشكيل الأساسي.

ورفض شوبير تقليل البعض مما حققه الأهلي بداعي وجود غيابات في صفوف منافسه بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن جميع الفرق يكون لديها غيابات، ودلل على ذلك بخوض فريق النادي الأهلي النسخة قبل الماضية من بطولة كأس العالم للأندية بدون 6 من عناصره الأساسيين الذين كانوا متواجدين وقتها مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا.

البنك الأهلي
مباراة الأهلي والترجي الاهلى الترجي استاد القاهرة كولر دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB