موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

توتنهام يسعى لاستعادة الانتصارات أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

يلتقى فريق توتنهام الإنجليزى مع نظيره برينتفورد، فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، باستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

ويحتل توتنهام المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 53 نقطة.

وجمع توتنهام رصيده من النقاط فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى، بعدما حقق 17 فوزاً و6 تعادلات وخسر 13 مباراة، حتى الآن.

موضوعات ذات صلة

ويبحث السبيرز عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط أمام مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

جاء الهدف الأول عبر اللاعب جاكوب رامسي بعد 8 دقائق فقط من بداية اللقاء، وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي دوجلاس لويز الفوز من ر كلة حرة مباشرة في الدقيقة 72 من عمر المباراة .

وسجل هاري كين هدف توتنهام الأول في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، وألغى حكم اللقاء هدفا قاتلا للسبيرز في الدقيقة 97 بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي اللقاء 2-1.

كان هارى كين، نجم توتنهام نجح فى تحطيم الرقم المسجل باسم النجم السابق واين رونى، فى وصافة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ.

ورفع هارى كين رصيده إلى 209 أهداف فى الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليج، ليتخطى السجل التهديفى لـ واين رونى صاحب المركز الثالث برصيد 208 هدفا.

 

البنك الأهلي
توتنهام توتنهام هوتسبير توتنهام ضد برينتفورد برينتفورد الدوري الإنجليزي بريميرليج ترتيب الدوري الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB