موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يحتفل بحصول محمد عبد المنعم على جائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع النهائي

محمد عبد المنعم،
محمد عبد المنعم،

الأهلى، حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بحصول محمد عبد المنعم على جائزة أفضل لاعب في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

محمد عبد المنعم أفضل لاعب في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة ل محمد عبد المنعم وعلق عليها قائلا “ لاعبنا محمد عبد المنعم لاعب الجولة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ".

موضوعات ذات صلة

محمد عبد المنعم، فيتو

 

وحصل محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

 

وحصل محمد عبد المنعم على جائزة أفضل لاعب في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا متفوقا على ثنائى فريق صن داونز الجنوب أفريقى بيترشالولايل وتيبوهو موكوينا الذان تنافس معه على تلك الجائزة.

 

وكان محمد عبد المنعم قد ساهم في فوز الأهلى على الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما أحرز هدف فريقه الأول في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

 

الأهلى يواجه الرجاء المغربي

يستضيف ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الرجاء البيضاوي في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء

وتذاع مباراة الأهلى والرجاء المغربي على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط ومنطقة شمال افريقيا.

 

كما تذاع مباراة الأهلي والرجاء المغربي على القناة المغربية الأرضية.

 

آخر ست مواجهات للأهلى في إياب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا


1- الأهلى 2-1 الترجى التونسي إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017

 

2- الأهلى 4-0 حوريا كونكار الغينى إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018

 

3- الأهلى 1-0 إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019

 

4- الأهلى 1-1 صن داونز الجنوب أفريقي إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020

 

5- الأهلى 1-1 صن داونز الجنوب أفريقي إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021

 

6- الأهلى 1-1 الرجاء المغربي إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022

الأهلى أمام الرجاء، فيتو

 

وجمعت 5 مباريات بين الأهلي والرجاء في المغرب وهي كالآتي:

 

كأس النخبة العربية عام 1997

وتقابل الأهلى أمام الرجاء البيضاوي ببطولة النخبة العربية عام 1997 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999

والتقى الأهلى مع الرجاء البيضاوى في إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022

وتقابل الأهلى مع الرجاء البيضاوي في لقاء ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وفاز الأخضر المغربي بهدفين مقابل هدف.

 

إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005

وواجه الأهلى فريق الرجاء البيضاوي في لقاء إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022

وتقابل الأهلى مع الرجاء البيضاوي في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2022 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

 

الانتصار السادس للأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

ويعد الفوز في لقاء الرجاء المغربي هو الانتصار رقم 6 للأهلي بدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي خلال الـ 9 مباريات التي خاضها الفريق في دوري الأبطال الموسم الحالي، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط وخسر في ثلاث مباريات أخرى.

 

البنك الأهلي
الأهلي محمد عبد المنعم دوري أبطال أفريقيا اخبار الأهلي الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB