موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لو بتحب السفر لوحدك.. اقصد هذه الدول

موقع السلطة

هل أنت في حاجة لجرعة كبيرة من اللا شيء وموعد مع نفسك؟ يمكننا جميعا الاستفادة من الوقت بمفردنا، ويمكن أن يزيد قضاء هذا الوقت بعيدا عن الديار من مزايا كون المرء بمفرده بدون الشعور أنك وحيد.

ومن أجل رحلتك المنفردة المقبلة، يقدم الكاتب والمصور الحر كريس أوزبرن من خلال موقع "ون ترافيل" الأمريكي وجهات ستكون مثالية لسفريتك المقبلة بمفردك.

نيويورك:

موضوعات ذات صلة

يقول أوزبرن: "إذا كانت هناك مدينة مصممة ليستمتع بها المرء بمفرده فهي نيويورك. منهاتن خصوصا تجذب أي وكل شخص يسعى للخصوصية دون الاضطرار لإغفال متعة كونك في مدينة كبيرة". ويضيف: "من زيارة متحف والسير وسط الزحام واستكشاف الخبايا وأحدث الصرعات العالمية، يعد السير منفردا في شوارع نيويورك أحد وسائل السفر بحرية".

أيسلندا:

وهنا يقول أوزبرن: "هناك أماكن قليلة على وجه الأرض تستحق الزيارة مثل أيسلندا، نحن لا نتحدث فقط عن الطقس. فمن أجل عزلة رائعة ومشاهد مهجورة وطبيعة تعصف بها الرياح والكثير من حرية التصرف، (ناهيك عن الطرقات المرصوفة رصفا جميلا وأماكن السكن الحديثة والشعب الطيب)، تعتبر دولة أيسلندا الإسكندنافية الضئيلة بقعة جذابة للمسافرين الذين يحتاجون لقضاء وقتا بمفردهم".

لندن:

يشير أوزبرن قائلا: "يشتهر سكان لندن بأنهم شديدو التهذيب والتحفظ. وهذا مزيج مثالي للمسافرين المنفردين. وحسب ما يقال إنها المدينة الأكثر تنوعا على وجه الكوكب، لدى لندن كل ما يتعلق بالمسرات الحضرية والرغبات الثقافية. إلى جانب أن أغلب المتاحف مجانية الدخول، وأكل الشارع يعتبر استثنائي ويفوح عبق التاريخ من كل زاوية بهذه المدينة البريطانية".

البنك الأهلي
رحلات السفر قضاء الاجازة اماكن سياحية
tech tech tech tech
CIB
CIB