موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 05:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: مباراة فاركو قد تشهد مشاركة برونو سافيو وكريستو مع الأهلي

رياضة  برونو سافيو
رياضة برونو سافيو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة الأهلي أمام فاركو، التي تجمع بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، قد تشهد مشاركة وجوه جديدة.

ويستضيف الأهلي نظيره فاركو في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية، إن فرص البرازيلي برونو سافيو، تتزايد للمشاركة أمام فاركو، بعد فترة طويلة من الغياب.

ظهور العديد من الوجوه الجديدة

وتابع في حديثه، إن مباراة الأهلي وفاركو ستشهد ظهور العديد من الوجوه الجديدة، حيث من الممكن أن يشارك محمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي، إلى جانب خالد عبد الفتاح.

وواصل شوبير تصريحاته: من الممكن أن يلعب محمد شريف بشكل أساسي، خاصة وأن الأهلي يمر بفترة ضغط مباريات كبيرة، مضيفًا، التدوير واضح في خط وسط الأهلي.

واختتم حديثه قائلًا: أن محمد الشناوي موجود بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن الأهلي يعيش أزهى أيامه بعد التأهل الصعب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب التتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز، وبالتالي الحالة النفسية والمعنوية للفريق جيدة.

وعلى جانب آخر، يأتي الأهلي في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نظيره فيوتشر صاحب الصدارة في المركز الأول، ويمتلك الفريق الأحمر 4 مباريات مؤجلة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
الاهلى فاركو الدورى الممتاز احمد شوبير برونو سافيو أحمد قندوسي محمد الضاوي كريستو خالد عبد الفتاح محمد شريف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB