موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة مصر ومالاوي في التصفيات الإفريقية.. فوز الفراعنة برباعية

 نتيجة مصر ومالاوي
نتيجة مصر ومالاوي

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا علي مالاوي في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم -الثلاثاء- في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

أهداف منتخب مصر ومالاوي

وسجل رباعية مصر في شباك مالاوي كلًا من طارق حامد، عمر مرموش، محمد صلاح، وأحمد سيد زيزو، في الدقائق 4، 16، 20، 49 علي الترتيب.

الفوز رفع منتخب مصر إلي 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق الأهدف عن منتخب غينيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل إثيوبيا ومالاوي المركزين الثالث والرابع في ترتيب المجموعة.

ووضع منتخب مصر قدمًا في كأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر اقامتها مطلع العام المقبل في كوت ديفوار، إذ بات يحتاج نقطة وحيدة من مباراتيه المقبلتين أمام غينيا وأثيوبيا، من أجل التأهل رسميًا.

فيتوريا يقود الفراعنة لكسر عقد استمرت 34 عامًا

وقدم منتخب مصر أداء أكثر من رائع تحت قيادة البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، الذي نجح في انهاء عقدة استمرت للفراعنة لمدة 34 عامًا، وذلك بتحقيق الفوز الأول علي حساب مالاوي علي أرضها ووسط جماهيرها، حيث لعب منتخب مصر 3 مباريات سابقة أمام منتخب مالاوي في ملعب الأخير، انتهت مباراتين منها بخسارة الفراعنة، فيما حسم التعادل مباراة وحيدة دون أي انتصار لمنتخب مصر.

محمد صلاح يصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

من جانبه، نجح محمد صلاح مهاجم منتخب مصر في تحقيق انجاز تاريخي له بهدفه في شباك مالاولي، حيث أصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر، خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا، وذلك برصيد 18 هدف، وبات قادرًا علي زيادة رصيده خلال المباراتين المقبلتين.

البنك الأهلي
مالاوى مصر نتيجة مصر ومالاوي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB