موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنبي: قدمنا أداءً مميزًا أمام بيراميدز.. وهدفنا مواصلة النتائج المميزة

رياضة  فريق إنبي
رياضة فريق إنبي

عبر محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لنادى إنبى، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول منذ قليل على حساب بيراميدز، وذلك ضمن منافسات دور الــ 16 لبطولة كأس الرابطة للموسم 2023/2022، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا أداءً مميزًا خلال المباراة، واستحقوا الفوز.

إنبي: قدمنا أداءً مميزًا أمام بيراميدز

وقال إسماعيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن لاعبى إنبى نجحوا في فرض سيطرتهم على معظم فترات المباراة ونجحوا فى افتتاح التسجيل عن طريق محمد ناصر مودى فى الدقيقة 85 من عمر المباراة بمهارة رائعة، ولكن نجح بيراميدز فى إدراك هدف التعادل من متابعة لكرة عرضية فى الدقيقة 89، ليتم اللجوء لرجلات الترجيح، ويحسم إنبى بطاقة التأهل لدور الثمانية لمواجهة الاتحاد السكندرى.

واختتم تصريحاته بأن هدف المرحلة الحالية هو مواصلة الأداء المميز للفريق، خصوصًا بعد تحسن النتائج والفوز على الزمالك بالجولة الماضية للدورى، والفوز اليوم على حساب بيراميدز ببطولة الرابطة.

وسجل ركلات الترجيح من إنبي كل من علي فوزي ومحمد حامد وأحمد أمين أوفا وأحمد كالوشا ومصطفى دويدار ورفيق كبو، ومن بيراميدز كل من عبدالله السعيد ووليد الكرتي وأحمد توفيق وأحمد سامي وأحمد فتحي، بينما أهدر لبيراميدز كريم حافظ ومحمد الشيبي وأهدر لإنبي أحمد يوسف.

البنك الأهلي
إنبى بيراميدز كأس الرابطة محمد إسماعيل مباراة إنبي وبيراميدز

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB