موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 04:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الظاهر السقا: فيوتشر قدم شكوى قد تقلب حسابات التأهل في الكونفدرالية

رياضة  عبد الظاهر السقا
رياضة عبد الظاهر السقا

كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر، عن تقدم ناديه مؤخرًا بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بسبب أمر متعلق بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يشارك الفريق حاليًا بها ضمن دور المجموعات.

تصريحات عبد الظاهر السقا

وفي تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي جمعت فيوتشر مع طلائع الجيش الليلة في كأس الرابطة، أشار السقا إلى أن الشكوى المقدمة من ناديه إلى الاتحاد الإفريقي تقلب موازين التأهل عن المجموعة الثالثة بالبطولة الكونفدرالية.

ورفض السقا الإفصاح عن تفاصيل تلك الشكوى أو الموضوع الخاص بها، موضحًا أن لاعبي الفريق لم يتم إبلاغهم بتقدم النادي بتلك الشكوى؛ وذلك للحفاظ على تركيزهم خلال المباريات المقبلة.

وشدد السقا على صعوبة المباراة المنتظرة لفريقه أمام بيراميدز في مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، وهي المباراة التي ستحسم هوية صاحب بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز وفيوتشر يوم 2 أبريل المقبل بالقاهرة، في مباراة الجولة الختامية لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، ويحتل بيراميدز المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي خلفه فيوتشر في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، فيما ضمن فريق الجيش الملكي متصدر المجموعة التأهل للدور المقبل حيث يمتلك في رصيده 10 نقاط، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

البنك الأهلي
عبد الظاهر السقا فيوتشر الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف طلائع الجيش

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB