موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نص خطاب رابطة الأندية للأهلي بشأن رفض تأجيل مباراة المصري| مستند

رياضة  الأهلي والمصري
رياضة الأهلي والمصري

أرسلت رابطة الأندية خطابا رسميا للنادي الأهلي يفيد برفض تأجيل مباراة المصري ببطولة كأس الرابطة والمفترض أن تقام يوم 27 مارس الجاري.

وكان النادي الأهلي طلب تأجيل المباراة أمام النادي المصري فى كأس الرابطة، بسبب عدم وجود لاعبين متاحين لمشاركة عدد مع المنتخب الأول بجانب لاعبين مع المنتخب الأول والمحترفين انضموا لمنتخبات بلادهم، إلا أن رابطة الأندية منذ اليوم الأول الذي اعترض فيه النادي الأهلي علي موعد مباراته أمام النادي المصري، بجانب طلب التأجيل.

في وقت سابق، إلى أن رابطة الأندية سترفض ذلك الأمر، لرغبتها فى استمرار منافسات دور الـ 16 خلال الوقت الحالي، والانتهاء من أكبر عدد من المباريات فى البطولة، بجانب الاستناد أن البطولة تقام فى فترة التوقف الدولي دون اللاعبين الدوليين.

وبالفعل أرسل مسؤولو رابطة الأندية خطاب رسمي للنادي الأهلي يؤكد بشكل رسمي رفض تأجيل مباراة المصري فى كأس الرابطة.

وجاء نص خطاب رابطة الأندية للأهلي

"إيماءً إلى كتابكم الوارد إلينا برقم 566 بتاريخ 2023/3/18 بشأن طلب تأجيل مباراة الأهلي × المصري، في بطولة كأس الرابطة والمقرر إقامتها يوم الاثنين الموافق 2023/3/27 على استاد الجيش ببرج العرب.

يُرجي التكرم بالإحاطة بأنه تقرر الاعتذار عن تلبيه طلبكم حتى لا يتم الإخلال بنظام وشروط المسابقة حيث أن المادة 57 من لائحة المسابقات تنص على الآتي:-

تنظم وتدير رابطة الأندية مسابقة سنوية ويكون الاشتراك فيها إجباريًا لأندية القسم الأول وبفريقها الأول بدون اللاعبين الدوليين حال تواجدهم مع المنتخبات الوطنية، وتسمى مسابقة كأس الرابطة وتقام المباراة النهائية على ملعب يحدده مجلس إدارة الرابطة".

خطاب رفض رابطة الأندية

البنك الأهلي
رابطة الاندية كأس الرابطة المصري المنتخب المنتخبات الوطنية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB