موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 10:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حورية فرغلي: اتعمل لي عمل بالشلل ووقف الحال وكنت هاموت (فيديو)

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

قالت الفنانة حورية فرغلي: "حلم حياتي تقديم جزء ثالث من مسلسل ساحرة الجنوب، برغم إن بعده حصلي مشاكل وبقيت أتعب واتعمل لي عمل".

سحر حورية فرغلي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي ام سي": "اتعمل لي عمل ولقيته في البيت ومكتوب فيه حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الزواج ويقف جوازها وخلفتها ورزقها".

اكتشاف حورية فرغلي تعرضها للسحر

وتابعت: "لقيت العمل اللى معمولي في زرعة وكانت ورقة مدفونة، أنا كنت بتعب من غير سبب ووزني كان وصل 49 كيلو ومش باكل، واكتشفت في الاآخر إنه سحر وعمل وفيه حتة من شعر رأسي".

مشكلة حورية فرغلي

وأشارت حورية فرغلي: "أنا معرفش مين اللى عمل لي العمل، ولكن ماما ساعدتني وفكينا العمل وبقيت أحسن وصحتي رجعت لي، بس فيه شخص مش قرر يأذيني بس ده قرر يموتني".

 

في وقت سابق، حورية فرغلي، كشفت الفنانة حورية فرغلي، حقيقة ما تردد عن شرائها فيلا الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب والتي أثارت الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت حورية إنها قامت بشراء شقة نجل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب منذ ١٣ عامًا، مؤكدة أن كل ما تردد عن شرائها فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب أمر غير صحيح لأنها ليس لديها علم بقصة فيلا الموسيقار الراحل من الأساس.

وأضافت في تصريح خاص لفيتو: "حتى أنا وقتها استغربت إن شكله وصوته يشبه والده وهو كان يريد بيع شقته لأنه كان مسافر إلى فرنسا وأنا اشتريتها منذ ١٣ عامًا وبقى لي ١٣ عامًا عايشة فيها".

وتابعت حورية: "أنا لا أعلم لماذا الناس تتحدث عن موضوع الشقة حاليًّا وأنا ماقلتش ولا أعرف أصلًا فيلا الموسيقار محمد عبد الوهاب، لكن أنا لما شفت شقة نجله كانت راقية جدًّا وكبيرة أوي وما خدتش اي حاجة من مقتنيات الشقة وما أعرفش ليه الناس بتتكلم عنه ليه دلوقتِ بعد مرور ١٣ عامًا.

 

وكشفت عصمت ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب عن حقيقة اتخاذ الأسرة الإجراءات القانونية ضد موقع العقارات الذي أشاع أن الفيلا المعروضة للبيع مملوكة للموسيقار محمد عبد الوهاب.

 

وقالت عصمت محمد عبد الوهاب في تصريح خاص لـ فيتو: "نحن تواصلنا مع محامي الأسرة وأخبرنا بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية في حالة الضرر باسم الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب والموضع أصلا كله غريب".

 

وأضافت عصمت: “وبالنسبة إلى أن الشقة التي كان يعيش فيها الموسيقار محمد عبد الوهاب في منطقة الزمالك عادت لصاحب العمارة نذرًا لأنها إيجار وليست تمليكًا وعاش فيها الموسيقار محمد عبد الوهاب من عام ١٩٥١ وحتى عام ١٩٩١، ومقتنياته كلها موجودة في متحف الموسيقار محمد عبد الوهاب بمنطقة رمسيس”.

 

البنك الأهلي
حورية فرغلي الفنانة حورية فرغلي سحر حورية فرغلي إيمان الحصرى اخبار الفن برنامج مساء dmc
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB