موقع السلطة
الخميس، 29 فبراير 2024 04:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة أرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

رياضة  فريق أرسنال
رياضة فريق أرسنال

يستعد فريق أرسنال متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، من أجل مواجهة نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 26 من المسابقة، وذلك وسط ترقب جماهيري كبير على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

موعد مباراة أرسنال وبورنموث

وتقام مباراة أرسنال أمام بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة أرسنال أمام بورنموث، حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أرسنال ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

وفي وقت سابق، فاز فريق أرسنال على نظيره إيفرتون، بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، سيطرة تامة من الجانرز.

وأحرز ساكا الهدف الأول لـ أرسنال في الدقيقة 40، وأضاف مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة 45، وسجل أوديجارد الهدف الثالث في الدقيقة 70، بينما اختتم مارتينيلي الأهداف في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة ينفرد فريق أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بينما ظل فريق إيفرتون في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة.

البنك الأهلي
ارسنال بورنموث مباراة أرسنال وبورنموث أرسنال وبورنموث الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB