موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 09:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

إبراهيم عيسى: التيار السلفي سيطر على عقل المصريين.. والإخوان يستغلون انشغالنا الاقتصادي

سياسة  إبراهيم عيسى
سياسة إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن التيار السلفي سيطر على الدماغ المصرية وعلى مراكز ومنحنيات مهمة داخل مؤسسات الدولة المصرية، موضحا أن التيار السلفي كان له تأثير سلبي على الفكر المصري.

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامج حديث القاهرة، عبر شاشة القاهرة والناس، اليوم الخميس، أن هناك جماعات مشغولة بالفكر المصري، موضحًا أن هناك تيار إسلام سياسي والإخوان الإرهابيين استغلوا الانشغال بالأزمة الحالية وعملوا على مستوى الأفكار.

التيار السلفي

وأوضح إبراهيم عيسى، أن تقدم الدول يبدأ من خلال قيم الانفتاح والتعليم بعيدًا عن التجمد والتطرف، كالذي يحدث في السعودية والإمارات من خلال الحرية والأفكار وليس القرارات الاقتصادية والمشروعات الاقتصادية بمفرده.

وفي وقت سابق، علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على صورة عائلة النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، مع الممثل الأمريكي ويل فيريل، قائلا: التعليقات على هذه الصورة كانت سلبية جدًا، وهذا يكشف مدى انحطاط هذه التعليقات.

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، أن هناك من يتعمد التعصب الرياضي بالشكل الحالي، مؤكدا أن الشتائم التي توجه للكثير على السوشيال ميديا شيء سلبي جدًا.

البنك الأهلي
إبراهيم عيسى التيار السلفي حديث القاهرة الفكر المصري الاخوان
tech tech tech tech
CIB
CIB