موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أنشيلوتي يكشف موعد عودة كورتوا.. ويوضح حقيقة اتفاقه مع منتخب البرازيل

رياضة  كارلو أنشيلوتي
رياضة كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن حقيقة اتفاقه لتدريب منتخب البرازيل قبل مواجهة فريق إلتشي، ضمن منافسات مسابقة الليجا، وكذلك عن موقف لاعبيه المصابين وموعد عودتهم في الفترة القادمة.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إلتشي في الدوري الإسباني: بدأ كورتوا التدريب اليوم وأعتقد أنه سيكون قادرًا على التواجد يوم السبت ولكن ليس غدًا، أما فاسكيز عاد وكروس لن يكون متواجد معنا غدًا.

وأضاف المدرب الإيطالي عن أداء برشلونة في الليجا: إنهم يؤدون بشكل جيد للغاية، إنهم صلبين ولديهم طريقة رائعة في اللعب وكان هذا هو مفتاح النجاح، إنهم مختلفين.

وأكمل أنشيلوتي عن تراجع مستوى تشواميني قليلًا: حتى كأس العالم كان يؤدي أداءً جيدًا للغاية.. لكن كأس العالم أثّرت عليه حيث إنه لا يزال في الوضع الأمثل جسديًا قبل كأس العالم، انتقل من المحور المزدوج إلى اللعب الفردي.. إنه يعود شيئًا فشيئًا.

وشدد عن موقف بنزيما من تمديد عقده: لا أعرف، لكن أكرر.. أساطير ريال مدريد يجب أن يعتزلوا داخل أسوار ريال مدريد.

وأتم أنشيلوتي عن موقفه من تدريب منتخب البرازيل وحقيقة معرفة نجوم السامبا في ريال مدريد بالأمر: إنهم يمزحون ويضحكون على الموضوع، لكنهم يلقون النكات لا أكثر، الحقيقة أنني أمتلك عقدًا مع ريال مدريد حتى عام 2024.

البنك الأهلي
انشيلوتى ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إلتشي الدوري الإسباني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB