موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مونديال الأندية.. الهلال السعودي يرفع راية الثأر أمام فلامنجو البرازيلي

موقع السلطة

تتسم مواجهة الغد بين فريق الهلال السعودى، بنظيره فلامنجو البرازيلي، بالثأر وتصفية الحسابات، بعد المواجهة التى جمعت بينهما فى نسخة 2019، والتى انتهت بفوز ابناء "الصامبا".

ومن المقرر ان يلتقى فريق الهلال السعودى فى تمام التاسعة من مساء غد الثلاثاء، بنظيره فلامنجو البرازيلي، وذلك على ملعب "طنجة"، ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتى تستضيفه المغرب فى الفترة من 1 إلى 11 من شهر فبراير الجارى.

وتواجه الفريقان فى نسخة 2019، فى نفس هذا الدور، وذلك على ملعب "خليفة الدولى" بدولة قطر، والذى انتهى بفوز الفريق البرازيلى بثلاثة أهداف لهدف، وسجل أهدف المباراة اللاعب سالم الدوسرى الذى قص الشريط مبكراً لصالح الهلال فى الدقيقة الـ 19، بينما اجرز ثلاثية فلامنجو، اللاعب أراساكيتا فى الدقيقة 49، وهنريكي فى الدقيقة 78، وعلي آل بليهي بالخطأ في مرماه فى الدقيقة 81.

وتعتبر تلك المواجهة مختلفة عن الماضية، خاصة وأن الزعيم اكتسب خبرة المشاركة في البطولة العالمية، كما أن معظم اللاعبين المحترفين سبق وأن خاضوا منافسات كأس العالم للأندية في النسخ الماضية برفقة الهلال.

ويأمل الهلال في الفوز على فلامنجو لتحقيق النتيجة الأبرز له فى مونديال الأندية، وكسر عقدة الأندية السعودية التي لم تنجح في الوصول للنهائي من قبل.

ويطمح فريق الهلال لأن يكون ثالث ناد عربي يبلغ نهائي المونديال بعد الرجاء المغربي، والعين الإماراتي.
 

البنك الأهلي
مونديال الأندية الهلال السعودي فلامنجو البرازيلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB