موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد إيقاف الدوري التركي.. غموض موقف تريزيجيه مع طرابزون

موقع السلطة

قرر اتحاد الكرة التركي، ووزير الشباب والرياضة، إيقاف النشاط الرياضي والدوري التركي لأجل غير مُسمى، بعد زلزال اليوم الذي أصاب تركيا وسوريا فجر اليوم.

وقال وزير الرياضة التركي في تصريحات صحفية تركية: بسبب الزلزال الذي ضرب البلاد، تم الإعلان عن تأجيل جميع المباريات التي ستقام، وكذلك المباريات التي ستقام في الدوري الممتاز.

تريزييجيهتابع في بيان له: تم تعليق جميع المنظمات الرياضية الوطنية التي ستعقد في بلادنا حتى صدور بيان ثان، وجميع وحداتنا ذات الصلة في حالة تأهب بتنسيق من إدارة الكوارث والطوارئ.

ونشر محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون، عبر ستوري صفحته الرسمية على "فيس بوك"، صورة للتضامن مع تركيا بعد حدوث الزلزال، تحمل شعار:"Pray for turkey".

ومازال موقف تريزيجيه غامضًا بعد إيقاف الدوري التركي، فهل يستكمل نجم المنتخب الوطني مهمته مع فريقه، أم يعود للقاهرة بعد توقف النشاط؟

وكان قد خسر فريق طرابزون من جالاتا سراي، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف.

 

أرقام تريزيجيه مع طرابزون

 

وخاض تريزيجيه 20 مباراة مع طرابزون سبور في الدوري التركي هذا الموسم حتى الآن.

وساهم تريزيجيه في عشرة أهداف سجلهم فريق بعد أن سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

ويلعب المحترف المصري مباراته رقم 32 بقميص طرابزون سبور في مختلف المسابقات.

وساهم تريزيجيه في 15 هدفا بقميص طرابزون.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
اتحاد الكرة تريزيجيه طرابزون سبور الاتحاد التركي لكرة القدم إيقاف الدوري التركي إيقاف النشاط التركي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB