موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حجازي وطارق حامد أساسيان في تشكيل اتحاد جدة أمام الطائي بالدوري السعودي

أحمد حجازي وطارق حامد
أحمد حجازي وطارق حامد

أعلن نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، التشكيل الأساسي الذي سيخوض مباراته أمام نظيره فريق الطائي، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الطائي

تُقام المباراة بين فريقي اتحاد جدة والطائي في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل اتحاد جدة ضد الطائي

ويأتي تشكيل فريق اتحاد جدة ضد الطائي كالتالي:

مارسيلو جروهي - أحمد حجازي - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي - أحمد بامسعود - طارق حامد - عبد الرزاق حمدالله - هيلدر كوستا - عبد العزيز البيشي - برونو هنريكي - ايفور كورنادو.

اتحاد جدة يمدد عقد عبد الرزاق حمدالله

وفي سياق متصل، أعلن نادي اتحاد جدة السعودي في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تجديد عقد المهاجم الدولي المغربي عبد الرازق حمد الله.

وقال اتحاد جدة في بيان له: يعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عن تجديد مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار بن عبد الله الحائلي عقد اللاعب عبدالرزاق حمد لله لمدة موسمين، وتمت مراسم تجديد العقد مساء اليوم في مقر النادي بين رئيس مجلس الإدارة واللاعب.

وأضاف البيان: بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد بن عصام كعكي، وأمتدح رئيس النادي اللاعب، من حيث تعاونه وانسجامه مع زملائه والمستويات الرفيعة التي يقدمها وتؤكدها لغة الأرقام التهديفية، متمنيا له ولزملائه التوفيق في إسعاد كافة الجماهير الاتحادية الوفية.

البنك الأهلي
اتحاد جدة الطائي اتحاد جدة ضد الطائي الدوري السعودي للمحترفين مسابقة الدوري السعودي للمحترفين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB