موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

بسعر صادم.. شاهد أخف ماوس للألعاب من Razer

موقع السلطة

كشفت شركة ريزر Razer، عن أخف ماوس ألعاب في تاريخها، والذي ينطلق تحت اسم Viper Mini Signature، وهو يتميز بكونه الماوس الأخف وزنا في سوق الأجهزة الطرفية المخصصة للألعاب.

وبحسب ما ذكره موقع "inverse"، يتميز ماوس الألعاب من Razer، بوزن خفيف يبلغ 49 جراما فقط، وهو أخف بحوالي 12 جرام من الإصدار القياسي Viper Mini.

بسعر صادم.. شاهد أخف ماوس للألعاب من Razerأخف ماوس ألعاب من Razer

ويتميز الماوس الجديد بتصميم فريد، يأتي مع هيكل خارجي شديد التحمل مصنوع من سبائك المغنيسيوم، فبدلا من التصميم التقليدي الذي يحاكي قرص العسل، الذي تستخدمه الأجهزة الطرفية خفيفة الوزن، وزودت Razer ماوس Viper Mini Signature،بمظهر خارجي مثقوب مشابه لشبكة العنكبوت.

بسعر صادم.. شاهد أخف ماوس للألعاب من Razer

ونظرا لأنه ماوس مخصص للألعاب فهو يقدم أداء قويا، حيث تستخدم Razer مستشعر التركيز البصري Focus Pro 30K الخاص بها، والذي يحتوي على 30000 نقطة في البوصة، وسرعة قصوى تبلغ 750 IPS ، وأقصى تسارع يبلغ 70 جم.

بسعر صادم.. شاهد أخف ماوس للألعاب من Razer

وتتمتع فأرة الألعاب الجديدة من Razer، بدورة حياة تبلغ 90 مليون نقرة، كما تدعم تقنية HyperPolling اللاسلكية أسرع أربع مرات من الماوسات اللاسلكية القياسية، كما يمكن لـ Viper Mini Signature توفير عمر بطارية يصل إلى 60 ساعة من الألعاب وسيتم شحنها بالكامل في أقل من 90 دقيقة عبر كابل USB-C.

بسعر صادم.. شاهد أخف ماوس للألعاب من Razer

وسيتوفر ماوس الألعاب المميز Viper Mini Signature، للبيع فقط من خلال موقع Razer الإلكتروني، مقابل سعر يبدأ من 280 دولار (أي ما يعادل 8400 دولار أمريكي)، وستبدأ المبيعات الرسمية لماوس الألعاب الجديد في 11 فبراير الجاري.

البنك الأهلي
ماوس ماوس ألعاب ماوس ألعاب Razer أخف ماوس ألعاب ماوس Viper Mini Signature

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB