موقع السلطة
الأحد، 14 يوليو 2024 08:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شبانة: المحامي الدولي نصح إدارة الزمالك بعدم تقديم شكاوى ضد اتحاد الكرة

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

قال الإعلامي محمد شبانة، إن المحامي الدولي الذي يتعامل معه نادي الزمالك فجر مفاجأة وأكد لمسئولي النادي أن قضية قيد اللاعبين ستكون خاسرة لأنها شأن داخلي في الاتحاد المصري لكرة القدم.

عقبة تقف أمام تصعيد الزمالك للفيفا

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية: الفيفا سيؤكد أن ملف قضية قيد اللاعبين شأن داخلي، والزمالك من حقه اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية كاس.

وأضاف: الزمالك لو لجأ إلى المحكمة الرياضية فإن الموضوع سيأخذ شهرين على أقل تقدير، وبالتالي فإن هناك مشكلة لأن الدوري سينتهي بعد 5 شهور على أقل تقدير، ولذلك نصح المحامي الدولي إدارة النادي بعدم تقديم أي شكاوى أو رفع أي قضايا في المحكمة الرياضية.

وفي سياق آخر، أشار شبانة إلى أن وسطاء عرضوا إمكانية انتقال أحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي بعد نهاية عقده مع الزمالك، وفي هذا الصدد قال شبانة: إدارة الزمالك قررت استدعاء وكيل فتوح من أجل تجديد عقده وتعديله ماليا، خصوصا أنه يتبقى فيه موسما ونصف فقط.

وأضاف: الزمالك يسعى لتعديل عقده ماليًا ومساواته مع زيزو، لمنع رحيله بأي شكل مع نهاية عقده.

وواصل: لا يجوز الحديث حول وجود أزمة بين زيزو وإمام عاشور، بهذا الشكل في وسائل الإعلام بعد رحيل إمام عاشور إلى الدنمارك، يجب المحافظة على القوام الرئيسي الموجود حاليا في النادي.

وزاد: هناك محاولات لصنع أزمة جديدة بين اللاعبان بشكل غريب جدا في الزمالك خلال الفترة الماضية، وهناك أحاديث أن صفقة إمام عاشور تمت مقابل 2.6 مليون دولار فقط.

وأكد شبانة: مسئولي الزمالك هددوا اللاعبين بالشطب في حالة جلوس أي لاعب مع مسئولين من النادي الأهلي، وأطالبهم بالهدوء في هذه الفترة.

البنك الأهلي
الزمالك الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد فتوح الاهلى المحكمة الرياضية الفيفا
tech tech tech tech
CIB
CIB