موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يكشف موقف كهربا من المشاركة في كأس العالم للأندية

موقع السلطة

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وأمين الصندوق، أن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا سوف يشارك مع النادي الأهلي بشكل رسمي في المباريات حتى صدور قرار اللجنة يوم 2 فبراير المقبل.

وأضاف "مرتجي"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الاثنين، أنه إذا حدث وتم إيقاف اللاعب من قبل اللجنة فإن محامي اللاعب سوف يعارض على هذا القرار ويتم إرجاء البت فيه من قبل الاتحاد الدولي بعد 8 أشهر على الأقل، ويستمر اللاعب خلال تلك الفترة ضمن صفوف الفريق.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وأمين الصندوق، أن الاتحاد الدولي يدعم اللاعب ويرغب في استمراره باللعب من أجل سداد الغرامة المقررة عليه، مشيرا إلى أن النادي الأهلي يحترم قرارت الاتحاد الدولي لكرة القدم.

موضوعات ذات صلة

 

مشاركة كهربا أمام سموحة

 

وعلق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز القلعة الحمراء مساء أمس أمام نادي سموحة، والوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر.

كهربا قاد الأهلي للفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن ساهم في صناعة هدفين وسجل الثالث.

وكتب كهربا رسالة عبرة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : الحمدلله دائمًا و أبدآ.. شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات..وحان الان موعد رد الجميل".

 

مرتضى منصور لكهربا: «اتنطط كويس مفيش تقسيط للغرامة»

 

وتحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا رفقة النادي الأهلي خلال مباراة سموحة، عقب انتهاء الإيقاف.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كهربا أهل مصر كأس العالم للأندية الأهلي خالد مرتجي

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB