موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

براتب مغري.. رونالدو يبحث عن طاهي متخصص في السوشي لأفراد عائلته

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


من الواضح أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من عشاق السوشي، ولذلك أعلن عن أحتياجه لطاهي متخصص في طهي السوشي براتب مغري بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني.

ويمثل هذا الأمر مشكلة حقيقية تواجه النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، في إيجاد شخص ما لطهي الطعام له ولأحبائه في المنزل الذي بناه على شاطئ الريفييرا، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وأطلق على القصر الذي كان من المقرر الانتهاء منه في يونيو الماضي، اسم منزل كريستيانو للتقاعد، حيث كان يتوقع أن يجعله سكن عائلته الرئيسي بمجرد أن يعلن اعتزاله والذي قد يكون قريباً، وكشفت صحيفة «ميل أون لاين» الإنجليزية، أن هناك بعض الوظائف الشاغرة للموظفين المرتبطة بالقصر الجديد، بما فيها الطاهي، فيما تم شغل وظيفة كبير الخدم، والبالغ راتبها 4800 جنيه استرليني شهرياً.

وأوضحت صحيفة «كوريو دا مانها» اليومية البرتغالية، أن مشكلة تأخر العثور على طاهي، سببها مطالب كريستيانو وشريكته جورجينا رودريجيز، وتدور حول معرفة كيفية طهي الطعام البرتغالي التقليدي، بالإضافة إلى المزيد من الأطباق العالمية مثل السوشي، والذي يعشقه كثيراً، رغم أن والدته دولوريس أفيرو، كشفت عن حبه لطبق برتغالي تقليدي مصنوع من سمك القد والبطاطا والبيض. 

 رونالدو يباغت الحصة التدريبية لريال مدريد قبل موقعة الكلاسيكو | شاهد

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز السوشي
tech tech tech tech
CIB
CIB