موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 04:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب بعد الفوز على وولفرهامبتون: شعرت أننا ليفربول”

كلوب
كلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على تأهل الريدز إلى دور الـ32 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدف دون رد، مساء الثلاثاء.

وقال كلوب، في تصريحات بعد نهاية المباراة: «لقد استمتعت بهذا كثيرا.. إنه شعور نادر جدا، منذ زمن طويل لم يكن لدينا هذا الشعور.. قاتلنا ولعبنا بشكل جيد.. لقد شعرت أننا ليفربول إلى حد كبير".

وأضاف كلوب: «كنا متحمسين للغاية في الدفاع الليلة ولعبنا كرة قدم رائعة، لقد نجح خط الوسط بأكمله في الضغط على الخصم، لقد أحببت المباراة كثيرًا، هذا هو رد الفعل الذي أردنا رؤيته».

موضوعات ذات صلة

وعن هدف هارفي إليوت الصاروخي، قال كلوب: «كان جيدًا خاصة بعد إصابة مبكرة في الكاحل، لقد تألق وكان هدفه استثنائيًا، لدي عدة لاعبين قدموا أفضل أداء اليوم».

وتابع: «لقد لعبنا شوطا أولا جيدا حقا، وكان لدينا فترات جيدة في الشوط الثاني، وفي النهاية قمنا بعدة تصديات.. بالنظر إلى الشغف الذي أظهرناه، فإن وظيفتي هي مساعدة الأولاد والعثور على التشكيل الذي يشعرون فيه بالرضا منذ البداية».

وتأهل نادي ليفربول إلى دور الـ32 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز الصعب على ضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مولينيكس"، في لقاء إعادة الدور الثالث.

وسجل هارفي إليوت هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 13، من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ليفربول تأهل إلى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليضرب موعدا ضد برايتون.

البنك الأهلي
كلوب ليفربول يورجن كلوب كأس الاتحاد الإنجليزي وولفرهامبتون
tech tech tech tech
CIB
CIB