موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تامر حسني: فيلم بحبك حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية

تامر حسنى
تامر حسنى

عبر النجم تامر حسني، عن سعادته لإقامة حفله في مدينة الشارقة الإمارتية وتعرفه على ثقافة الشعب الإماراتي، مؤكدا أن جمهور الشارقة كبير وله ذوق خاص، والحفل كان كامل العدد وانتهت بطاقاته قبل موعد الحفل بشهر.

وأشار تامر حسني، خلال لقاء خاص لقناة القاهرة والناس من حفل الشارقة، تم عرضه ببرنامج "حديث القاهرة"، والمُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن نجاح فيلمه "بحبك" وهو الأول من إخراجه، مؤكدا أن هذا الفيلم حقق نجاح كبير، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

وتابع: فيلم بحبك من إخراجي وتم واتولد على أيدي، لافتا إلى أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، والذي يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.

وفى وقت سابق أعلنت إدارة حفل النجم تامر حسنى الذى أقيم بالشارقة، مباشرةً على المسرح، أن النجم المصري تامر حسني حقق نجاح استثنائي بدولة الإمارات منطقة الشارقة، حيث أصبح الحفل كامل العدد و انتهت بطاقاته قبل موعد الحفلة بشهر.

ويعد ذلك نجاح كبير لم يحدث من قبل مع اي فنان عربي او عالمي داخل الإمارات و هذا ان دل فهو يدل على المحبة الحقيقية الاستثنائية للنجم المصري تامر حسني داخل قلوب الشعوب العربية.

 

البنك الأهلي
تامر حسنى فيلم بحبك الفن مصر اخر الاخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB