موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلى يرسل قائمة اللاعبين فى كأس العالم للأندية وتواجد الصفقات الجديدة

  الاهلي
الاهلي

أرسل النادي الأهلي قائمته المبدئية استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام في المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي أن قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية ضمت خالد عبد الفتاح الوافد الجديد من نادي سموحة.

وتابع المصدر، أن القائمة سينضم لها الثاني مروان عطية ومحمد الضاوي كريستو بعد الانتهاء من قيدهم في القائمة المحلية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد صباح اليوم أن إدارة النادي الأهلي تنتظر وصول البطاقة الدولية لمحمد الضاوي كريستو المنضم حديثًا من النجم الساحلي التونسي.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن ضم مروان عطيه رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة بعد اجتياز اللاعب، للكشف الطبي منذ قليل استعدادًا لانتقاله إلى النادي الأهلي.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة المصري في الدوري

وفي سياق منفصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة المصري في الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في بعض الأمور الفنية في إطار التحضيرات للمباراة القادمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاهلى فبراير المقبل كأس العالم للأندية خالد عبد الفتاح سموحة محمد الضاوي facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB