موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

السوشيال يكشف فضائح أوبو: «فاشلة» (صور)

موقع السلطة

تحرص شركة «أوبو» على تقديم الجديد من مُنتجاتها، وكان آخرها FS, F1، إلا أن العديد من المُستخدمين كشفو العديد من العيوب، ووصفوا على حد قولهم بأن الشركة «فاشلة».

ونشر عدد من العملاء بعض المنشورات عبر صفحاتهم الشخصية «فيس بوك» عبروا فيها عن غضبهم لعدم توافر قطع الغيار فضلاً عن مشاكل «السوفت وير» للهاتف المحمول.

وبعد حملة من الانتقادات أثارها بعض المُستخدمين، أعلنت الشركة استعدادها لحضور فعاليات معرض برشلونة الذي يقام خلال الشهر المقبل.

موضوعات ذات صلة

وخلال السطور التالية نعرض لكم بعض المنشورات للمستخدمين:

في البداية قال سعد السقا: امتلك هاتف أوبو أ 37 أف، ولكن الإشعارات تشتغل مرة وتوقف الأخرى، ولكن لا أعرف السبب، رغم إنني قمت بتفعيل مفعل القفل على البرنامج ومن الإشعارات بالإعدادات والسماح وفي السيكيورتي سينتر في الفلوتينج مفعل البرنامج، وعندما أترك الهاتف لدقائق وأقوم بفتح الإشعارات ولم اجد يكن هناك صوت.

من جانبه قال بودي ياسر: اشتريت هاتف «أوبو» منذ شهر، وبعد ذلك فصل الهاتف بدون سابق إنذار، وعندما ذهبت للصيانة وجدو داخل الهاتف مادة «لزجة»، ولذلك أنصح المستخدمين بعدم شراء هواتف «أوبو».

كما قال أحمد الخطيب: لدي هاتف «أوبو» ولم أجد إليه تحديث.. بطئ في الاستخدام، كما أنها ليست مثل الشركات الأخرى.

كما تساءل غيره: كيف يتم زيادة سعر الهاتف OPPO F1S من 4500 لـ 5300، وعندما سألت ماهو سر الغلاء وارتفاع سعر الهاتف.. قالوا إن سعر الدولار غير مستقر، مع أن OPPO F1PLUS من يوم مانزل السوق وهو بـ 6999 جنيه وسعره ولم يزيد عن سعر أم أن.. الشركة تزيد الأسعار حسب رؤيتها فقط.

وتقول ‫أيه إيهاب‬: لدي هاتف oppo f1 ، ولكن به مشكلة انه عندما اقوم بالتصوير اجد ان الصور يتم مسحها دائما رغم انه لا يوجد برامج كثيرة ولا أعرف ماهو السبب.. هل العيب في السوفت وير؟.

البنك الأهلي
عيوب فنية أوبو قطع غيار مسح ذاتي تكنولوجيا مادة لزجة
tech tech tech tech
CIB
CIB