موقع السلطة
الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

هيثم شاكر ونسرين أمين ضيفا برنامج ”سهرانين” الخميس والجمعة

برنامج سهرانين
برنامج سهرانين

يحل الفنان هيثم شاكر والفنانة نسرين أمين ضيوفًا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة قناة on، يومي الخميس والجمعة القادمين في تمام الساعة 10 مساءً.

يذكر أن الفنانة نسرين أمين تشاهد في فيلم "رهبة" مع أحمد الفيشاوى، والذى تجسد فى أحداثه شخصية شقيقة الفيشاوى وتعمل مطربة شعبية فى الأفراح، حيث استكملت نسرين مشاهدها بعد عودتها من لبنان بعد انتهائها من مسلسل "حرب الجبالى"، الذى عكفت على تصويره هناك لأكثر من 3 أشهر.

فيلم "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

بينما حل هيثم شاكر مؤخرا ضيفا على النجمة أنغام في برنامجها، وأشار خلال الحوار عن حبه لأغنياته الدرامية، وأعماله كممثل، كاشفًا أن الدراما تجعل الأغنية تعيش طويلا، وأضاف: "قبل تجاربى فى الدراما، اشتغلت على نفسى كممثل وأخدت ورش تمثيل".

وعن الفنان محمد فوزى قال هيثم شاكر إن النجم محمد فوزى ظاهرة فنية لن تتكرر، من جانبها قالت أنغام: "كان شاغله الجودة، ومكنش بيكسب من الفن لكن الفن كسب منه".

البنك الأهلي
 نسرين امين ـ هيثم شاكر ـ سهرانين ـ امير كرارة ـ برنامج سهرانين
CIB
CIB