موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صدمتان للبرازيل.. انتهاء مشوار ثنائي السيليساو في كأس العالم

موقع السلطة

أكد فاريرز رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، انتهاء مشوار ثنائي البرازيل جابرييل خيسوس وأليكس تيليس في بطولة كأس العالم 2022.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:" أكدت مصادر مقربة من اللاعب ومنتخب البرازيل أن جابرييل خيسوس سيغيب عن بقية مباريات كأس العالم".

أضاف رومانو:" خيسوس يعاني من ألم في ركبته ولن يتمكن من المشاركة في كأس العالم مجدد، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع آرسنال في يناير المقبل.

Gabriel Jesus will miss the rest of the World Cup, sources close to player and Brazil confirm. He has pain in his knee and won’t be able to be back during the competition. ???????????? #Qatar2022Gabriel’s expected to return in January with Arsenal. pic.twitter.com/TSZxO9X4dY

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) December 3, 2022

وتابع:" ليس فقط خيسوس الذي انتهس مشواره مع البرازيل، أليكس تيليس سيغيب يغيب عن بقية نهائيات كأس العالم بعد إصابته أمام الكاميرون".

Not just Gabriel Jesus. Alex Telles, also expected to miss the rest of the World Cup as @geglobo reports, due to injury against Camerun. ???????????? #Qatar2022Two major blows for Tite and Brazil. pic.twitter.com/wi0aGLFmk5

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) December 3, 2022

ومن المقرر أن يلتقي منتخب البرازيل مع كوريا الجنوبية في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وخسر منتخب السيليساو أمام الكاميرون أمس الجمعة، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

 

 

البنك الأهلي
كأس العالم البرازيل خيسوس رومانو تيليس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB