موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم قطر 2022.. ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الثالثة

منتخب هولندا
منتخب هولندا

حسم منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وحقق المنتخب الهولندى الفوز على نظيره منتخب قطر، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "البيت"، فى ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى في كأس العالم 2022.

وفى نفس المجموعة، تأهل منتخب السنغال إلي منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على الإكوادور 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولي بالمونديال.

وحسم منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم 2022، برصيد 7 نقاط، ليحسم بطاقة التأهل لدور الستة عشر، فيما تذيل منتخب قطر الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

فيما رفع منتخب السنغال رصيده إلي النقطة 6 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، خلفًا لهولندا المتصدر برصيد 7 نقاط والمتأهل أيضًا لنفس الدور.

فيما يودع منتخب الإكوادور منافسات البطولة بعد تجمد رصيده عند النقطة 4 في المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولي بمونديال قطر، ويتذيل الترتيب المنتخب القطري بدون رصيد من النقاط.

وكانت حسابات التأهل فى المجموعة الأولى بكأس العالم بين 3 منتخبات فقط هى هولندا والإكوادور والسنغال، وذلك بعد خروج قطر من السباق بهزيمتها فى المقابلتين الماضيتين.

وخسر المنتخب القطري في أول مباراتين له، حيث انهزم أمام الإكوادور بهدفين دون مقابل، ثم أمام السنغال بثلاثة أهداف لهدف.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى بعد انتهاء الجولة الثالثة فى كأس العالم 2022، كالتالى.. ترتيب المجموعة الأولى ترتيب المجموعة الأولى

 

البنك الأهلي
كأس العالم 2022 بث مباشر الان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB