موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم قطر 2022.. كوليبالي يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة السنغال والإكوادور

كوليبالي
كوليبالي

حصل خاليدو كوليبالى مدافع منتخب السنغال، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة السنغال والإكوادور، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولي بالمونديال.

ونجح كوليبالى فى تسجيل هدف التأهل ليقود السنغال للفوز على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، ليكون أكبر لاعب يسجّل للسنغال في مباراةٍ بكأس العالم 31 عاما و162 يوما حسب ما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وحصل منتخب السنغال على ركلة جزاء مستحقة أمام الإكوادور، يسجل منها إسماعيلا سار هدف التقدم لأسود التيرانجا في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 68، أحرز مويسيس كايسيدو هدف التعادل لمنتخب الإكوادور أمام السنغال لتصبح النتيجة 1-1 بين الطرفين، وبالدقيقة 70 نجح خاليدو كوليبالي في خطف الهدف الثاني لمنتخب السنغال أمام الإكوادور، بمتابعة من كرة عرضية نفذها إدريسا جاي.

بهذه النتيجة، يصل رصيد منتخب السنغال إلي النقطة 6 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، خلفًا لهولندا المتصدر برصيد 7 نقاط والمتأهل أيضًا لنفس الدور.

فيما يودع منتخب الإكوادور منافسات البطولة بعد تجمد رصيده عند النقطة 4 في المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولي بمونديال قطر، ويتذيل الترتيب المنتخب القطري بدون رصيد من النقاط.

 

 

 

 

البنك الأهلي
كأس العالم قطر 2022 بث مباشر الان
tech tech tech tech
CIB
CIB