موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 02:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبو بكر يحصد جائزة رجل مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022

رياضة  أبو بكر
رياضة أبو بكر

حصل النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم الأسود ولاعب النصر السعودي على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الكاميروني أمام منتخب صربيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وكان فينسنت أبو بكر دفع به سونج المدير الفني للمنتخب الكاميروني، خلال مجريات الشوط الثاني، واستطاع تسجيل هدفي وصنع الأخر لمهاجم بايرن ميونخ الألماني شوبو موتينج؛ مما جعله يحصد جائزة رجل المباراة، بعد المستوى الذي ظهر عليه خلال اللقاء.

أهداف مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم

وفى الدقيقة 29 من الشوط الأول استطاع اللاعب جيان كاستيليتو مدافع المنتخب الكاميروني ولاعب نانت الفرنسي، تسجيل هدف التقدم من متابعة داخل منطقة الجزاء، ثم في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول سجل اللاعب بافلوفيتش مدافع المنتخب الصربي هدف التعادل برأسية رائعة، ثم سجل اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو الإيطالي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للصرب.

موضوعات ذات صلة

بينما انتفض المنتخب الكاميروني وعاد للتعادل بعدما شارك اللاعب فينسنت أبو بكر، واستطاع التسجيل في الدقيقة 63 من زمن المباراة، بينما تعادل نجم بايرن ميونخ الألماني اللاعب شوبو موتينج في الدقيقة 66.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره منتخب البرازيل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، بينما سيواجه منتخب صربيا نظيره منتخب سويسرا ضمن مباريات ختام دور المجموعات من مونديال قطر 2022 الأسبوع المقبل في نفس التوقيت لحسم المتأهلين لدور الـ 16 من الكأس.

البنك الأهلي
موقع السلطة فينسنت أبو بكر صربيا شوبو موتينج البرازيل دور المجموعات facebook twitter whats
CIB
CIB