موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 09:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فان خال: الإكوادور خصم منظم أكثر من السنغال.. ونريد أن نصبح أبطال العالم

 لويس فان خال
لويس فان خال

علق لويس فان خال، المدير الفني لـ منتخب هولندا، على مواجهة منتخب الإكوادور، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة منتخب هولندا مع نظيره منتخب الإكوادور، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات مدرب هولندا

وقال لويس فان خال خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الإكوادور خصم منظم أكثر من السنغال، فلاعبي الإكوادور سريعين وأذكياء وسيصعبون المباراة علينا.

وتابع مدرب هولندا: يجب أن نحسن أسلوبنا أمام مختلف المنتخبات، وأعتقد أن الأمور ستتحسن في المباريات المقبلة.

وواصل فان خال: إذا تحدثت عن الإكوادور، وتحليلهم، فسيكون هناك نهج مختلف لمدرب الإكوادور، لذلك لندع هذه الأمور بعد المباراة، وحللنا 15 لاعبًا من الإكوادور، واللاعبين الذين شاركوا أمام الارجنتين من الإكوادور قبل عدة أشهر، ولكنهم لم يخسروا منذ مدة، وهذا يظهر تحسنهم وتطورهم وثباتهم، وسيكونون أصعب من السنغال.

وعن ممفيس ديباي، واصل مدرب هولندا تصريحاته: إنه حاليًا يتدرب منفردًا ليحسن من نفسه، وفي الوقت الحالي نريد تحسين لياقته، وأردنا أن يشارك 45 دقيقة وأيضًا نريده أن يشارك لمدة 90 دقيقة، وهو متقبل جميع القرارات.

وعن فترته مع منتخب هولندا، أكمل فان خال حديثه قائلًا: هذه الفترة رائعة بسبب اللاعبين، فهم رائعون ومحترفون ودائمًا ما يبذلون قصارى جهدهم.

وعن الصورة التي التقطها منتخب ألمانيا قبل مباراة اليابان، أجاب: لن نقوم بما قاموا به، لن ندخل أنفسنا في مشاكل، ونحن هنا لنصبح أبطال العالم، وليس للحديث عن هذه الأمور.

البنك الأهلي
موقع السلطة لويس فان خال منتخب هولندا منتخب الإكوادور كأس العالم ديباي facebook twitter whats
CIB
CIB