موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

ميزة جبارة لحماية واتساب ويب من الاختراق قريبا.. تفاصيل

موقع السلطة

يعتزم تطبيق واتساب إطلاق ميزة جديدة للخصوصية لمستخدميه على خدمة واتساب ويب المخصصة لأجهزة اللاب توب والكمبيوتر، حيث ستعمل الميزة على تحسين أمان المستخدمين لحماية حساباتهم، من خلال تمكين قفل الشاشة.

 

وبحسب تقرير من WABetaInfo فإن الميزة الجديدة في واتساب ويب تم رصدها في الإصدار التجريبي، حيث ستنطلق قريبا لجميع مستخدمي التطبيق على أجهزة اللاب توب والكمبيوتر، حيث تتيح الميزة للمستخدمين حماية أجهزة الكمبيوتربهم على واتساب.

واتساب وماسنجر باشتراك شهري.. قرارات جديدة من مارك زوكربيرج تعمل إيه لو واتساب ويب WhatsApp web مش شغال ؟ منها ميزة تحمى حسابك.. 7 تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتساب كيف تتخلص من صديق مزعج على واتساب WhatsApp بدون حظره

وتعتبر ميزة القفل الشاشة القادمة في واتساب ويب أكثر أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين قد يشاركون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع الآخرين، في العمل مثلا، حيث أن الميزة متاحة فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي من أجهزة اللاب توب والكمبيوتر ، ومن المتوقع أن يتم طرحها للجميع في الأيام المقبلة.

 

ويمكن للمستخدمين تمكين ميزة قفل الشاشة على واتساب ويب لأجهزة اللاب توب والكمبيوتر من قائمة الإعداد، حيث تعتبر ميزة اختيارية وتحتاج إلى تنشيطها يدويًا التأمين، حيث ستكون الميزة متاحة لكل من مستخدمي ويندوز و ماك.

 

وفقا للتقرير فإنه في كل مرة يفتح فيها المستخدم واتساب ويب ، يحتاج إلى إدخال كلمة مرور للوصول إليها، حيث سيتم تخزينها على الجهاز، ومع ذلك ، إذا نسيت كلمة المرور ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الخروج من واتساب ويب وتسجيل الدخول إليه عن طريق QR من خلال تطبيق واتساب على هاتفك.

 

 

البنك الأهلي
واتساب ويب خصوصية واتساب ويب ميزات واتساب ويب تطبيق واتسآب ميزة القفل الشاشة أجهزة اللاب توب والكمبيوتر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB