موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنفانتينو متحدثا باللغة العربية: مرحبًا بكم فى كأس عالم قطر 2022.. فيديو

انفانتينو
انفانتينو

تحدث السويسرى جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، باللغة العربية خلال حفل افتتاح النسخة رقم 22 من كأس العالم 2022 فى قطر، مرحباً بضيوف البطولة.

وقال إنفانتينو، "مرحبًا بكم فى كأس عالم قطر 2022، كرة القدم توحد العالم، والآن فلنرحب بجميع الفرق وليبدأ العرض".

وشهد افتتاح بطولة كأس العالم 2022 اليوم الأحد، حضور عدد كبير من قادة وزعماء العالم، يتقدمهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم والتى تستضيفها قطر بدءا من اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل الافتتاح، فى وجود عدد من الزعماء ورؤساء الدول والوفود، لعل أبرزهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، والرئيس إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، كما تواجد كل من رئيس السنغال ماكي سال، الذي تشارك بلاده في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلا من الإكوادور وقطر وهولندا.

وقال الأمير تميم بن حمد آل ثانى فى كلمته بافتتاح مونديال 2022، "لتكن أيام كأس العالم ملهمة بالخير والأمل ونرحب بالعالم في دوحة الجميع"، وذلك في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والعاهل الأردني عبد الله الثاني بن الحسين، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأضاف أمير دولة قطر، "من قطر من بلاد العرب نرحب بالجميع فى كأس العالم".

 

البنك الأهلي
كأس العالم 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB