موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 09:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

6 علامات من لغة الجسد تخبرك بحب من أمامك أو بخداعه

لغة جسد
لغة جسد

في كثير من المواقف والمناسبات الاجتماعيه المختلفه نري الكثير من المشاعر الإيجابيه تبدو علي ملامح المقربين منا، سواء كانوا أقارب من العائلة أو من الأصدقاء أو زملاء العمل، والبعض منا يصدق هذا المشاعر ويتعامل مع صاحبها علي أنها صادقه وأنها نابعه من قلبه، وهو لا يعلم أن في كثير من الأحيان تكون هذه المشاعر مزيفه وتعبر بشدة ووضوح عن أن ما في قلب صاحبها غير ما يبدو علي وجهه وعلي كلامه ونقدم لك في هذا المقال عدد من الإشارات ستساعدك علي اكتشاف ذلك وفقًا لما أشار إليها محمد أبو هاشم خبير لغة الجسد.

التعبيرات الغير مكتملة

وهي تعبيرات تظهر علي الوجه وتعبر عن مشاعر السعاده مثلاً ثم نلاحظ إختفاءها سريعاً من الوجه، وتحديداً عند تحول الوجه عن الشخص المراد إيصال الرساله له وكالإشارات التي يعبر بها أحدهم عن سعادته بحماس مبالغ فيه أمامك، وفور الإختفاء عنك تلاحظ إختفاء هذا الحماس وتغير وجهه.

المبالغة في التعبيرات الكلاميه

تجد هذا الشخص يجاملك بعبارات مبالغ فيها علي الأغلب لم تكن معتاداً علي سماعها منه، وربما لم تسمعها منه من قبل ولكنه يعلم أنه في مناسبه ولابد له أن يجاملك ببعض الكلمات، ركز مع من يفعل ذلك في لغة جسده أثناء حديثه، ولاحظ هل تتفق لغة جسده مع ما يقول أم لا.

التناقض بين إشاراته وكلماته

ستري هذا الشخص يخبرك أنه سعيداً من أجلك ويطرب أذنك بالعديد من العبارات التي تصف فرحه وسعادته من أجلك، وفي نفس اللحظه جسده يخبرك بغير ذلك كأن يغلق جسده ويقوم بتربيع يديه علي صدره أثناء الكلام، وبحركة رأسه التي تعبر عن الرفض يميناً ويساراً، أو بارتفاع احدي وجنتيه وكأنه يري ما أنت فيه من سعاده وفرح كثيراً عليك ولا تستحقه.

الإبتسامه الصفراء

وهي الإبتسامه المزيفه التي لا تعبر عن سعادة صاحبها مع ما يقول أو ما يشاهده، ربما يبتسم من باب المجامله، وربما لأن المتواجدين بجواره يبتسمون، وقد تبدو في هذه اللحظه على وجهه إبتسامه غريبة وهي إبتسامه لا يظهر فيها أي تأثر علي العينين ولا ترتفع فيها الوجنتين ولا تظهر فيها الأسنان، وتختفي سريعاً من الوجه.

عقد الأصابع

تراه وهو ينظر إليك عاقدًا أصابعه أو يقوم بتشبيكهم، هو في هذه اللحظه يشعر بالكثير من المشاعر السلبيه ربما تجاهك أو تجاه المناسبه التي يتواجد بها هذه الإشاره تدل علي اختلاف كبير بداخل صاحبها تجاه الشخص الذي يحضر له هذه المناسبه.

النظرة الجانبية

يلاحظ عليه أنه من فترة لأخري ينظر لك بجانب وجهه، وهذه من أكثر الإشارات السلبيه والتي تظهر أن صاحبها بداخله الكثير من المشاعر السلبيه تجاهك.

ربما إذا تلاقت أعينكم وهو ينظر إليك هذه النظره تراه يعدل من وجهه في مقابلك وربما يبتسم لك إبتسامة صفراء مزيفه تعبر عن مشاعر مزيفه.

اللي في القلب على الوجه اللي في القلب على الوجه

 

لغة جسد تظهر حقيقة الشخص لغة جسد تظهر حقيقة الشخص

 

لغة جسد واشارات تظهر حقيقو الشخص لغة جسد واشارات تظهر حقيقو الشخص لغة جسد لغة جسد

 

 

البنك الأهلي
لغة جسد اشارات في رغة الجسد حقيقة المشاعر حقيقة القلوب
tech tech tech tech
CIB
CIB