موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لأول مرة كارول سماحة تكشف حقيقة ضربها لإليسا بالقلم .. فيديو

اليسا وكارول سماحه
اليسا وكارول سماحه

كشفت الفنانة كارول سماحة حقيقة ضربها للمطربة اللبنانية إليسا فى كواليس تصوير برنامج المسابقات الشهير the x factor والتى كانت ضمن أعضاء لجنة تحكيمه، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

كارول سماحة توضح حقيقة ضربها لإليسا

 

وسألت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري ضيفة حلقتها اليوم الفنان كارول سماحة بطريقة غير مباشرة حقيقة ما تم تداوله حول ضربها للمطربة إليسا قائلة: ايه حقيقة ضربك لنجمة لبنانية كبيرة فى كواليس برنامج مسابقات شهير؟ ونفت كارول هذا الكلام قائلة: هذا الكلام غير صحيح بالمرة.

View this post on Instagram

A post shared by Asmaa Ibraheem أسما إبراهيم (@asmaa_ibraheemofficial)

وأضافت كارول خلال حلقة اليوم من البرنامج أنه كان هناك مشادات كثيرة بينهما أمام الجمهور المتواجد داخل الاستديو وهو ما جعل البعض يختلق قصة ضربي لها إلا أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق. كارول سماحة تكشف وقت اعتزالها الغناء

وكشفت النجمة كارول سماحة، عن اللحظة التي ستقرر فيها اعتزال الغناء، قائلة: "سأقرر الاعتزال لما صوتي يتعب وميبقاش يخدمني ولا أتحمل أني اسمع صوتي بشكل مش كويس وبالنسبة للشكل وكبر السن مش مهم لأني مطربة مش موديل".

وأكدت الفنانة كارول سماحة، أنها لم تتدخل ولا تعلق خلال أزمة النجمين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، قائلة: "لا أحكي بسوء على أحد وعمرو دياب فنان كبير وعمل مسيرة مشرفة لوطنه والعالم العربي".

تفاصيل برنامج the x factor

وكانت كارول سماحة تقدم برنامج the x factor بصحبة كل من إليسا ووائل كفوري وحسين الجسمي عام ٢٠١٣ وحقق البرنامج نجاحا كبيرا وصعد منه المطرب محمد الريفي والذي كان ينضم لفريق الفنان حسين الجسمي.

البنك الأهلي
موقع السلطة كارول سماحة الفنانة كارول سماحة خناقة كارول وإليسا ضرب كارول لاليسا برنامج حبر سري
tech tech tech tech
CIB
CIB