موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بنفيكا يفرض التعادل على باريس مجددا فى ليلة مبابي التاريخية.. فيديو

مبابي
مبابي

سقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل من جديد أمام نظيره بنفيكا البرتغالي 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

جاء هدف باريس عبر النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، وتعادل جواو ماريو لبنفيكا في الدقيقة 62 أيضا عبر ركلة جزاء أيضا.

وأصبح كيليان مبابي هو الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا متجاوزًا إديسون كافاني، حيث أصبح رصيد كيليان مبابي (31) هدفا فيما سجل إدينسون كافاني (30).

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: في حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما/ في الدفاع : سيرجيو راموس - دانيلو بيريرا – ماركينيوس/ في الوسط : أشرف حكيمي - فيتينيا - ماركو فيراتي - خوان بيرنات/ في الهجوم : بابلو سارابيا - نيمار - كيليان مبابي.

وغاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة، بعدما تعرض لإصابة في مواجهة بنفيكا الماضية، والتي انتهت أيضا بالتعادل 1-1.

وبهذه النتيجة يتأجل تأهل الفريقين إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يمتلك كلا منهما 8 نقاط، ويتفوق باريس في الصدارة بفارق الأهداف.

 

البنك الأهلي
باريس باريس سان جيرمان
CIB
CIB