موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رين يكتسح نانت بثلاثية فى الدوري الفرنسي بمشاركة مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تلقى نانت هزيمة قاسية أمام رين بنتيجة 3-0 فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي فى الموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أمين جويري، مارتن تيريبير، ديسير دو في الدقائق 26، 80، و84 من عمر اللقاء لصالح فريق رين.

وشهدت المباراة حصول اللاعب جوزيف رودون لاعب فريق رين في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد رين في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 9.

بينما يأتي نانت في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 18.

ويتألق مصطفى محمد بشكل لافت مع نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصرى 12 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها فى تسجيل 3 أهداف وصناعة 2.

وفي الدوري الفرنسي شارك مصطفى محمد خلال 9 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، وبكأس فرنسا شارك في مباراة واحدة ولم يسجل أية أهداف أو يصنع.

وجاء تشكيل نانت الرسمي كتالي:

حراسة المرمى: ألبان لافون.

الدفاع: جان كاستيليتو ، سيسوكو، نيكولاس بالويس.

الوسط: دينيس أبياه، لودوفيتش بلاس، صلامويل موتوسامى، شيريفيلا، ميرلين.

الهجوم: مصطفي محمد، موسيس سيمون.

رين ضد نانت (2) رين ضد نانت رين ضد نانت (3) رين ضد نانت رين ضد نانت (1) رين ضد نانت رين ضد نانت رين ضد نانت

 

البنك الأهلي
رين ضد نانت نانت نادي نانت مصطفى محمد مباراة رين ضد نانت الدوري الفرنسي ترتيب الدوري الفرنسي اخبار مصطفى محمد مصطفى محمد نانت نانت مصطفى محمد

آخر الأخبار

CIB
CIB