موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 03:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

Cristiano ronaldo.. الأرقام تكشف: الموسم الحالى الأضعف لرونالدو فى مسيرته

Cristiano ronaldo
Cristiano ronaldo

يواجه نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الموسم الأضعف في مسيرته الكروية من الناحية التهديفية رفقة الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري سواء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأوروبي.

Cristiano ronaldo .. أرقام ضعيفة للدون

ورصدت شبكة "أوبتا" للأرقام، إحصائية مثيرة للغاية عن رونالدو، حيث قال أن الدون البرتغالي سجل هدفاً واحداً فقط (ركلة جزاء) من 33 تسديدة مع النادي والمنتخب في هذا الموسم حتى الآن.

وبدأ رونالدو في التشكيل الأساسي مع الشياطين الحمر حيث تمكنوا من تحقيق الفوز 3-2 خارج أرضه على أومونيا نيقوسيا القبرصي في الدوري الأوروبي أمس الخميس، ةلعب رونالدو 90 دقيقة كاملة وصنع هدف لـ ماركوس راشفورد.

Cristiano ronaldo.. كريستيانو يعاني بسبب صدمة الأبطال

ومع ذلك، لم يتمكن مرة أخرى من التسجيل على الرغم من وجود بعض الفرص الواضحة، لم يستطع رونالدو وضع اسمه في قائمة الهدافين بالمباراة.

رونالدو بدا عليه المعاناة نفسيا بسبب عدم المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث طلب البرتغالي الرحيل قبل انطلاق الموسم، لكنه بقى في النهاية وشارك في الدوري الأوروبي للمرة الأولى في مسيرته.

Cristiano ronaldo .. رونالدو يستعد للرحيل عن اليونايتد

وتزعم التقارير أنه لا يزال يبحث عن مغادرة "أولد ترافورد"، لكن افتقار يونايتد للمهاجمين قد يكون حجر عثرة، ولا يزال أمامه عام متبقي في عقده رفقة مانشستر يونايتد مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وشارك رونالدو أساسيا خلال مباراةق مانشستر يونايتد أمام أومونيا نيقوسيا القبرصي، والتي نجح فيها الشياطين الحمر تحويل تأخرهم بهدف إلى الفوز بنتيجة 3-2، فى المواجهة التي أقيمت على ملعب " نيو جي اس بي ستاديوم"، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز كريم أنصارى هدف التقدم لصالح أمونيا القبرصى فى شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 34 من زمن المباراة، ثم نجح مانشستر يونايتد في تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق ماركوس راشفور "هدفين" وأنطونى مارسيال، قبل أن يضيف نيكولاس بانايوتو الهدف الثانى للفريق صاحب الأرض والجمهور قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

 

البنك الأهلي
Cristiano Ronaldo كريستيانو رونالدو مانشستر ي
CIB
CIB