موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الكومي: هدفنا إعادة الإسماعيلي مجددا لمنصات التتويج

يحيى الكومي
يحيى الكومي

كشف المهندس يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، عن تفاصيل خطته خلال ولايته الثالثة على رأس إدارة النادي وحلم البطولة والصفقات الجديدة.

الكومي يتحدث عن ملف صفقات الإسماعيلي الجديدة

وقال الكومي في تصريحات تناولها الموقع الرسمي للإسماعيلي :" إنه منذ توليه مقاليد رئاسة النادي وهو يحرص على فرض الاستقرار والهدوء متسائلاً ”هل سمعتم عن مشاكل في النادي أو عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم؟“.

وأضاف:" النادي حاليا أصبح في أفضل حال، المستحقات تسدد في أوقاتها ووقعناً عقداً جيداً مع الشركة الراعية سيسهم في إنعاش خزينتنا والوفاء بالمستحقات بشكل أسرع".

وعن الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للدراويش، أوضح:" أراه رجل المرحلة الحالية بعد حمزة الجمل الذي أتوجه له بالشكر على نتائجه، فقد تم التعاقد معه بعد استشارة من اللجنة الفنية في النادي".

وواصل رئيس مجلس الدراويش:" جاريدو مدرب كبير لا أحد يختلف على ذلك، فهو بمثابة مشروع يستهدف تحقيق بطولة بالنسبة لنا كمسئولين في الإسماعيلي، وهذا كان اتفاقنا عند توقيع العقود".

وأكمل:" في حال حصول الفريق على ترتيب أقل من ذلك سنعتبرها خطوة نحو الوصول لهدفنا بتحقيق لقب يرضي طموحات الجماهير".

وأردف الكومي:" الصفقات الجديدة أراها جمعيها سوبر وستقوم بنقل الفريق لمكان أفضل، لكن ليس معنى ضم أفضل اللاعبين أنك ضمنت الفوز بالدوري ومع هذا أثق في قدرتنا في تحقيق نتائج إيجابية".

وتابع : "أعد جماهير الإسماعيلي، بعودة الفريق مجددا إلى مكانه الطبيعي بين الكبار واعتلاء منصات التتويج بالألقاب والبطولات، على الرغم من ضعف الإمكانيات وقصر مدة تواجدنا في الإدارة".

وأتم الكومي تصريحاته، قائلا:" وصلنا للمركز الثالث في كأس الرابطة، ونعمل من الآن على أن نصبح في المقدمة، البداية أن تسدد وتحصل على ركلة ركنية حتى تصل لتسجيل الأهداف، الأهم هو المحاولة".

البنك الأهلي
موقع السلطة المهندس يحيى الكومي الاسماعيلى حلم البطولة يحيى الكومي نادي الإسماعيلي

آخر الأخبار

CIB
CIB