موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 12:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يجهز كهربا للموسم الجديد ويوجه بخسارة اللاعب 5 كيلو جرامات من وزنه

كهربا لاعب النادي الأهلي
كهربا لاعب النادي الأهلي

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي: إن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر يعتبر محمود عبد المنعم كهربا مفاجأة الموسم الجديد بعد تأهيله بدنيًّا وفنيًّا.


برنامج بدني لإعداد كهربا

وأضاف خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر": "كولر طلب عمل برنامج خاص لتجهيز كهربا للموسم المقبل، وطلب خسارة اللاعب 5 كيلو جرامات من وزنه".

 

إعجاب كولر بإمكانيات كهربا

وتابع: "كولر معجب جدًّا بكهربا، ويراه لاعبًا مهمًا بالنسبة له الموسم المقبل".

ويعيش لاعبو النادي الأهلي حالة من التفاؤل والتركيز منذ تولي السويسري مارسيل كولر المدير الفني القيادة الفنية للفريق.

كوبر يسعى لإعادة اكتشاف لاعبي الأهلي ولعل أبرزهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، والذي كان يواجه مصيرًا غامضًا مع القلعة الحمراء بسبب الغرامة الموقَّعة عليه لصالح نادي الزمالك إلى جانب خروجه من حسابات بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء الأمر الذى جعله يخرج على سبيل الإعارة إلى الدورى التركى بالموسم الماضى قبل أن يعود مجددًا إلى الأهلى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد تمسك كولر بكهربا وضع إدارة النادي الاهلي في موقف محرج لكونها صامتة بعد الغرامة الموقَّعة على اللاعب، إلا أن تمسك المدرب السويسري بكهربا جعل محمود الخطيب رئيس النادي، يعقد عدة اجتماعات مستمرة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق ومارسيل كولر ولجنة التخطيط للكرة بتواجد الثنائي زكريا ناصف ومحسن صالح من أجل البحث عن حل لأزمة محمود كهربا الحالية والغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بنحو 40 مليون جنيه.

ووعد محمود الخطيب اللاعب بحسم الأزمة وسداد الغرامة المقرَّرة لصالح نادي الزمالك في نهاية شهر أكتوبر المقبل بعد نحو شهر من الآن بعد الاتفاق على الطريقة التي سيتم بها سداد قيمة الغرامة.

وينتظر أن يحصل اللاعب على نصف مقدم تجديد عقده مع النادي بالإضافة لعقد إعلاني يتم توفيره له من أجل تسديد قيمة الغرامة، كما يتم حاليًا أيضًا البحث مع اللاعب بشأن طرق أخرى للمساهمة في سداد الغرامة الكبيرة.

البنك الأهلي
كولر مارسيل كولر كهربا الأهلي النادي الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB