موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 08:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

محمد بن زايد يغادر سطنة عمان والسلطان في مقدمة مودعييه

بن زايد
بن زايد

بعد زيارة وصفت بالتاريخية، غادر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، سلطنة عمان، فيما كان السلطان هيثم بن طارق في مقدمة مودعيه.

وأمس الثلاثاء، وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى سلطنة عمان، في "زيارة دولة" تستمر يومين.

وسيطرت مشاهد الاحتفاء الشعبي والرسمي بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان على المشهد، وتنوعت بين تزيين شوارع العاصمة العمانية "مسقط" وميادينها بأعلام دولة الإمارات، وسلطنة عمان.

في ثاني يوم لزيارة بن زايد..16 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين الإمارات وسلطنة عمان رئيس التنظيم والإدرة يستقبل وزير العمل العماني للاطلاع على التجربة المصرية في تنفيذ مسابقات التوظيف الحكومي المتحدث العسكري: القوات الخاصة المصرية والعمانية تنفذان التدريب المشترك (قلعة الجبل)

وخلال الزيارة، أجرى قائدا البلدين مباحثات معمّقة سادتها روح الأخوة والانسجام، جرى خلالها التأكيد على تعزيز التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، والإشادة بما تم تحقيقه من تعاون وتنسيق في المجالات النافعة للبلدين الجارين.

وأصدرت الإمارات وسلطنة عمان، بيانا مشتركا، عبرتا فيه عن إرادتهما الراسخة لتطوير مختلف جوانب العلاقات الثنائية، والعمل على تنسيق مواقف البلدين، بما يخدم مصالحهما ويدعم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

ووقع البلدان اليوم، على 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم ، لتعزيز التعاون في عدة مجالات أبرزها الطاقة والصناعة.

البنك الأهلي
سلطنة عمان زيارة بن زايد الامارات

آخر الأخبار

CIB
CIB