موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاصي الحلاني يطرح أغنية «أربعين خمسين» (فيديو)

عاصي حلاني
عاصي حلاني

طرح النجم عاصي الحلاني أغنيته الجديدة "أربعين خمسين"، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات يوتيوب، ويشارك فيها مع المطرب عادل العراقي.

الأغنية من كلمات ضياء الميالي، ألحان عادل العراقي، توزيع إليان دبس تسجيل وماسترينغ: طوني حداد.

وطرح الفنان اللبناني عاصي الحلاني، مؤخرا أغنيته الجديدة "ضحكة حبيبي" وحققت الأغنية حينها نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأيضا على جميع المنصات الموسيقية، ولاقت تفاعلا كبيرا من متابعي ومحبي عاصي الحلاني وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فيديوهاتهم القصيرة وعبر خاصية الاستوري حيث بلغت نسبة مشاهداتها عبر اليوتيوب أكثر من 31 مليون مشاهدة.

وأحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلا غنائيا كبيرا فى جنوب لبنان، وسط حضور جماهيري طاغي من محبيه وعشاقه، وقدم فى الحفل نخبة من أهم وأجمل أغنياته القديمة والحديثة.

وعلق الحلاني على الحفل ودون في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ليلة من العمر في جنوب الفرح والعز، ألف شكر على محبتكم واستقبالكم”.

 

 

 

 

 

 

وأحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلا غنائيا كبيرا فى جنوب لبنان، وسط حضور جماهيري طاغي من محبيه وعشاقه. قدم الحلاني فى الحفل نخبة من اهم وأجمل اغنياته القديمة والحديثة حيث خطفت اغنيتي الهوارة، واني مارق مريت.

وعلق الحلاني على الحفل ودون في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"ليلة من العمر في جنوب الفرح والعز، الف شكر على محبتكم واستقبالكم.وأحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني، حفلا غنائيا كبيرا فى جنوب لبنان، وسط حضور جماهيري طاغي من محبيه وعشاقه. قدم الحلاني فى الحفل نخبة من اهم وأجمل اغنياته القديمة والحديثة حيث خطفت اغنيتي الهوارة، واني مارق مريت.

البنك الأهلي
النجم اللبناني عاصي الحلاني النجم اللبناني بموقع التواصل الاجتماعى النجم عاصي الحلاني حضور جماهيري حديث حديثة حضور

آخر الأخبار

CIB
CIB