موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

عرض سيارة جيمس بوند للبيع فى مزاد خيري.. السعر سيصل لـ2 مليون إسترلينى

جيمس بوند
جيمس بوند

كشفت المواقع الأجنبية عن عرض سيارة جيمس بوند الذى قادها دانيال كريج في آخر أفلام السلسلة الشهيرة للبيع في مزاد علني سيقام في الـ 28 من الشهر الجاري، وأضافت التقارير أن السيارة قد تصل إلى 2 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما تم تصنيعها خصيصا من أجل قيادتها بأحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً.

 

سيارة جيمس 1 سيارة جيمس بوند

 

وتنتمي السيارة لنوع استون مارتن، وتحديداً DB5، كما سيقام المزاد داخل مدينة لندن، بمناسبة الذكري الـ 60 لإطلاق جيمس بوند.

من ناحية أخري أعلنت باربرا بروكولي ومايكل جي ويلسون عن خططهما بعد رحيل دانيال كريج عن دور بوند في فيلم No Time To die وصرحا أيضًا لموقع ديلي ميل أن النساء لهن النصيب الأكبر من الأدوار، وتخططان لدمج مزيد من الأدوار النسائية للانضمام للأفلام الجديدة، وأضافت بارابرا بروكولي لمجلة فاريتي أن جيمس بوند ما زال يتطور بتطوير الرجال ولكنها لا تعرف أيهما يتطور بوتيرة أسرع.

 

سيارة جيمس بوند سيارة جيمس بوند

 

تلعب لاشانا لينش دور أول امرأة عميلة مزدوجة في دور الجاسوسة نومي، وتكلمت عن دور دانيال وأنه يلعب هذا الدور بشخصية إنسانية من بوند.

وأعرب كل من باربرا وشقيقها غير الشقيق مايكل عن تجربتهم الأولى التي يكون بها الجاسوس أكثر عاطفية عن ما سبق في سلاسل بوند، وفي فترة دانيال هي المرة الأولي التي ربطو فيها الفعل العاطفي للعميل 007.

 

 

 

 

البنك الأهلي
جيمس بوند اخبار جيمس بوند اعمال جيمس بوند افلام جيمس بوند
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB