موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جينيفر لورانس تبدأ تصوير أحدث أعمالها No Hard Feelings

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

عادت الممثلة جينيفر لورانس للعمل بعد فترة من الراحة بسبب ولادتها في فبراير من العام الجاري، وما ترتب عليه من مسئوليات جديدة على عاتقها، قبل العودة لتصوير الأعمال من جديد، مثلما ظهر خلال آخر صور لها حسب موقع الديلي ميل، الذى أكد أن لورانس بدأت بالفعل تصوير No Hard Feelings التي تقوم ببطولته.

 

جينيفر لورانس جينيفر لورانس

وارتدت جينيفر لورانس أزياء كاجوال للغاية، من خلال شورت وتيشرت رمادي، أظهرها بمنتهي النحافة، بعدما عادت إلى لياقتها المعتادة بعد اشهر قليلة على وضع مولودها الأول.

وحضرت النجمة جينيفر لورانس قبل ايام العرض الأول لفيلمها "Causeway" خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لهذا العام وظهرت باطلالة مذهلة لتجذب الانظار لها بجانب الممثل بريان تيري هنري الذي يشاركها العمل.

يعد هذا الفيلم هو أول عمل انتاجي لشركة جينيفر لورانس و هو يندرج تحت الأفلام النفسية و تلعب لورانس دور البطولة وهى جندية تعود إلى أمريكا بعد تعرضها لصدمة دماغية بالغة اثناء خدمتها في افغانستان وتكافح من أجل العودة لحياتها الطبيعية مع والدتها وهى تنتظر أن يتم استدعائها مرة أخرى للعمل وفقا لما تناوله موقع variety والفيلم من إخراج ليلي نوجيبارو وتوزيع شركة Apple Tv+ ومن المفترض أن يتم طرحه على المنصة و دور العرض المختلفة في شهر نوفمبر القادم، وكانت انتهت لورانس من تصوير مشاهد عديدة من هذا الفيلم قبل الانجاب .

 

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطه جينيفر لورانس اخبار جينيفر لورانس صور جينيفر لورانس اعمال جينيفر لورانس افلام جينيفر لورانس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB