موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 03:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

العقوبة المنتظرة للاعب الأهلي الجديد برونو سافيو

موقع السلطة

قال عامر العمايرة، المختص باللوائح، أنه لم يتم إصدار أي قرار بالإيقاف حتى الآن، بشأن لاعب الأهلي الجديد، البرازيلي، برونو سافيو.

وأضاف عامر العمايرة، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه لم يتم توقيع عقوبة حتى الآن على البرازيلي برونو سافيو، وسيصدر القرار الرسمي عقب جلسة الاستماع.

وأكمل:" التحقيقات لن تستمر طويلًا وسوف يتم إصدار قرار في أسرع وقت، وسيكون قرار أولي يتم الاستئناف عليه أمام لجنة الاستئناف، أتوقع أن يكون القرار حسب اللوائح والفيديوهات، هو حسب المادة 72 إيقاف اللاعب 3 مباريات".

وأردف:" اللوائح في بوليفيا تنص في حال سُكر اللاعب أن يتم إيقافه 5 مباريات وهذه أقصى عقوبة هناك، ولذلك أتوقع بأن عقوبة برونو سافيو ستكون حسب اللائحة 72 الخاصة بتوجيه تهديد وألفاظ من اللاعب تجاه الحكم، وفي حال وصولها إلى هذه المدة يتم إبلاغ اتحاده الذي يلعب فيه مع فريقه الجديد".

وشدد :" واقعة برونو سافيو لم تشهد التعدي على الحكم، والحالات التي يتم إيقاف فيها اللاعب أكثر من 6 أشهر، هو من يحددها فيفا، بناءً على الضرب أو البصق أو التعدي، واللاعب البرازيلي لم يفعل ذلك، لافتا إلى أنه في حال عقوبة برونو سافيو بالإيقاف 3 مباريات وتم إيقافه مباراتين في بوليفيا، يُقدم اللاعب التماس ويخوض المباراة الثالثة بشكل طبيعي" .

البنك الأهلي
الأهلى برونو سافيو سافيو بوليفيا لاعب الاهلي الجديد
CIB
CIB