موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هشام حطب: خطوة التقدم بطلب استضافة أولمبياد 2036 في غاية الأهمية

رياضة  هشام حطب
رياضة هشام حطب

قال المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن مصر تمتلك بنية تحتية يجعلها قادرة على تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية على مستوى العالم.

خطوة التقدم بطلب استضافة أولمبياد 2036 في غاية الأهمية

وأضاف هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، خلال برنامج الماتش الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن خطوة التقدم بطلب استضافة أولمبياد 2036، في غاية الأهمية خاصة أن إفريقيا لم يسبق لها تنظيم دورة الألعاب الأولمبية.

وواصل رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: مصر لها مكانة تاريخية وجذابة لكل دول العالم، ونمتلك منشآت رياضية مجهزة على أعلى مستوى، كما يوجد هناك خطط قصيرة وطويلة الأجل من أجل البطولات الأولمبية القادمة.

وأردف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، انبهر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية، كما عرض إرسال الخبراء لمشاهدة الملاعب وإدخال التعديلات عليها.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: نستعد حاليا لتقديم ملف رائع بالتعاون بين اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة، واستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية خطوة مهمة، تؤكد اهتمام ودعم الرئيس للرياضة والرياضيين من أجل خطوات أكبر في تاريخ الرياضة المصرية.

 

البنك الأهلي
السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي اللجنة الأولمبية المصرية اللجنة الاولمبية الاولمبية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

آخر الأخبار

CIB
CIB