موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لمدة خمس مواسم.. الأهلي يتسلم ثنائي دجلة

موقع السلطة

أكد الإعلامي إسلام صادق أن النادى الأهلى حصل بشكل رسمى من إدارة فريق وادى دجلة، على الاستغناء الخاص بالثنائى كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان بعد التوقيع لمدة 5 مواسم قادمة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" تسلم مسئولو النادي الأهلي بشكل رسمي الاستغناء الخاص بالثنائي عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس لاعبا نادي وادي دجلة للانضمام لصفوف الفريق في الفترة القادمة".

وتابع:"يأتي انضمام كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ثنائي وادي دجلة، ضمن 7 صفقات ينوي النادي الأهلي لإنهاء ضمهم في الساعات المقبلة من نادي وادي دجلة".

ميسي مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الزمالك بالسوبر المصري.. تفاصيل

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق للتعاقد مع 7 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم صدى البلد من مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، بأن الاتفاق المبدئي تم للتعاقد مع 7 لاعبين من نادي وادي دجلة، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة.

واقتربت إدارة الأهلي من ضم 7 صفقات جديدة في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد مفاوضات مكثفة قادها أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء .

 

ضم 7 لاعبين من وادي دجلةوقال المصدر أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاقات لضم 7 لاعبين من وادي دجلة وهم كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان من مواليد 2003 واحمد كباكا ومحمد زغلول مواليد 2005 وياسين منصور مواليد 2007 وعبدالرحمن مانو وحسن مصطفي مواليد 2008.

البنك الأهلي
الإعلامي إسلام صادق النادي الأهلي وادي دجلة كريم الدبيس عبد الرحمن رشدان
tech tech tech tech
CIB
CIB