موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بطريقة ذكية.. أصالة تواجه تسريب أغنيتها الجديدة ”الله جاب” قبل طرحها

أصالة
أصالة

لجأت الفنانة أصالة، إلى طريقة ذكية لمواجهة أزمة تسريب أغنية جديدة لها تحمل اسم "الله جاب" قبل موعد طرحها.

وقالت أصالة، في تغريدة نشرتها عبر حسابها بموقع "تويتر" أن فريق عمل الأغنية قرر عمل إيقاع جديد لها، وكتبت في تغريدتها: "أغنية جديدة معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها .. إلها رقصه عندي مابدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفوله بتطيّرني .. ( بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلًها إيقاع جديد مُختلف لنفرق) عندي تحدّي مع واحد قريب، شو بتحسّوا أنا حبيت خليجي ولّا عربي؟".

 

أغنيه جديده معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها .. إلها رقصه عندي مابدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفوله بتطيّرني .. ( بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلًها إيقاع جديد مُختلف لنفرق) عندي تحدّي مع #واحد قريب شو بتحسّوا أنا حبيت #خليجي ولّا #عربي ؟؟ https://t.co/qg32DCi66F

— Assala (@AssalaOfficial) September 3, 2022الملحن محمود الخيامي يرد على تسريب أغنيته "الله جاب"كشف الملحن محمود الخيامي، عن تفاصيل تسريب أغنيته الجديدة للفنانة أصالة والتي تحمل اسم "الله جاب"، مؤكدا أنه شعر وكأن مجهوده ضاع هباءً.

 

أصالة تنعى جورج الراسى: "الله يعين أهله على الصدمة اللى صابتنا كلنا" وفاة والد الشاعر نادر عبدالله

وقال "الخيامي"، في تصريحات لـ برنامج ET بالعربي: "لاحظت من أسبوعين إن الأغنية بدأت تتسرب مع إننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي، وموضوع التسريب سبّب لنا توتر كبير، وأنا تأثرت جدا وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا جدا في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع".

وأضاف: "كنا شغالين على الأغنية وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة، وفجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية ودا زعلني لأني بحرص أن الأغاني تنزل بشكل راقي وعلى أكمل وجه ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب".

يذكر أن، أغنية جاب الله من تأليف واحد وألحان محمود الخيامي ومن توزيع محمود الشاعري، ومن المقرر طرحها قريبا بنسختين إحداهما باللهجة الخليجية.

 

جمهور #أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من ألبوم #شايفه_فيك؟ ????

ترقبوا #الله_جاب بنسختين ????????

كلمات: و١حد @wa7dpoet

لحن: محمود الخيامي @MahmoudKhayami

توزيع: #محمود_الشاعري

تأليف ووتريات: المايسترو #هاني_فرحات

@AssalaOfficial#روتانا#RotanaMusic pic.twitter.com/hhj3fwzsgb

— ????RotanaMusic (@RotanaMusic) September 3, 2022

 

البنك الأهلي
أصالة تسريب محمود الخيام أغنية الله جاب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB