موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مي سليم: هذا ردي على الناس اللي بتسألني ناوية تتجوزي إمتى

مي سليم
مي سليم

أكدت الفنانة مي سليم أنها لا تفكر فى الزواج حاليا وأن سعادتها الحالية تواجدها مع ابنتها، وأنها لا تفكر فى العودة لأى شخص من أزواجها السابقين.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "البخت"، المذاع على فضائية "الشمس": " “الناس كلها بتسألني ناوية تتجوزي إمتى، أكيد ربنا هيكتبلي الحاجة الحلوة، وأنا شايفة إن سعادتي الحالية أكون مع بنتي، بنتغدى أو نازلين مع بعض”.

وأضافت:" أول ما يظهر ابن الحلال قدامي هعلن ده على طول أنا مش من نوعية الناس اللى بتخفي أى حاجة، والزواج حاجة حلوة والناس بتفرح بيها".

وعن عودتها لأى من أحد زوجيها السابقين، قالت: " والد ابنتي شخص أحترمه واقدره جدا وابنتي بتحبه جدا، والعلاقة بينا قائمة على الاحترام لكن موضوع العودة لبعض مرة أخرى فكرة مستبعدة جدا، لأنى لا أنظر إلى الماضي، والماضي بالنسبة لى صفحة وأتقفلت".

زواج مى سليم

وكانت مي سليم تحدثت فى لقاء سابق لها عن زيجاتها وأسباب فشل حياتها الزوجية، قائلة إنها لم تكن موفقة فى الزواج وإنها سألت نفسها أكثر من مرة عن أسباب ذلك لكنها لم تجد إجابة.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة آخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون أى": " لم أستمر في زواجي الأول إلا فترة صغيرة وأنجبت، ابنتي، وتحملت المسئولية مبكرا، ولذلك العمل بالنسبة لي أمر مهم لأنه مصدر دخل لي".

وعن زواجها الثاني، أكدت: " لم يستمر سوى أسبوعين"، مردفة: " لا أفكر في الزواج مرة أخرى خاصة وأنني نضجت أكتر وبقيت واعية وعشان كده مافيش وقت للغلط تاني وده نصيب من عند ربنا وبعد كده لازم أفكر كويس".

مواصفات زوج المستقبل

وتابعت: "هناك بعض الرجال تحب الارتباط بالفنانات وبيفتخروا بزوجاتهم، لكن هناك رجالًا آخرين يشعرون بالغيرة من زوجاتهن ويسعون لهدم الفنانات".

 

وعن مواصفات زوج المستقبل، قالت: " لو فكرت في الارتباط مرة أخرى، مش مهم يكون شكله حلو بس عايزاه يراعي ربنا فيا ويحبني من قلبه".

البنك الأهلي
الفنانة مي سليم الشمس أبن الحلال زواج مى سليم كلمة أخيرة الاعلامية لميس الحديدي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB